آخر الأخبار

محمد رمضان ينافس في مسلسلات رمضان 2019 مع حلا شيحة بزلزال.. هذه تفاصيله مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر

“اللوحة الصادمة” تعرض في ألمانيا

وكالات – أبوظبي تعرض في ألمانيا لوحة للرسام الشهير بانكسي، والتي كانت صدمت المشاهدين حين مزقت نفسها جزئيا بنفسها بعد بيعها في مزاد علني.

وأعلن متحف فريدر بوردا في بادن بادن الاثنين، أن لوحة "فتاة مع بالون"، التي دمرتها نفسها في العام الماضي بعد أن حصل جامع أوروبي غير معروف عليها مقابل 1.4 مليون دولار في مزاد سوثبي، من المقرر أن تعرض في الفترة من الخامس من فبراير حتى الثالث من مارس.

ومن المقرر نقل اللوحة، التي أعيدت تسميتها "حب في السلة" بعد التمزيق، إلى متحف شتاتسغاليري شتوتغارت على سبيل الإعارة الدائمة. حسب أسوتشيدبرس.

أصبحت "فتاة مع بالون"، التي تصور طفلة صغيرة تنظر إلى بالون أحمر على شكل قلب، واحدة من أفضل اللوحات المعروفة لبانكسي.