آخر الأخبار

العثور على جثة “السائق الغريق” في وادي القور على بعد كيلومترين ونصف وعمق ٧ أمتار الجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية بشأن قضية خاشقجي محمد الشرنوبي يطرح أغنيته الجديدة النفسية على يوتيوب أول تعليق للمطرب محمد رشاد حول انفصاله عن المذيعة مي حلمي الأردن تؤكد أهمية الخطوات التى اتخذتها المملكة بشأن قضية خاشقجي خالد النبوي: النهارده اتبرعت بدمي والناس لبعضيها رفع قيمة أعلى جائزة يانصيب بالعالم.. ولم يفز بها أحد باريس سان جرمان يعزز صدارته بفوز عاشر في الدوري الفرنسي على أميان 5-0 ياسمين عبد العزيز: مساء العسل على الناس العسل (صور) محمد رمضان يستعرض سيارته اللامبورجيني الجديدة (فيديو) القبض على فنانة شهيرة بسبب ملابسها اليمن: مصرع 75 حوثياً في غارات ومعارك ميدانية بالحديدة فيديو.. أغرب موقف بين قرد جائع ونجمة تنس الجيش اليمني يعلن اقترابه من فرض سيطرة كاملة على مديرية الملاجم بالبيضاء محمود الليثي ليس الوحيد.. فنانون عانوا من أجل لقمة العيش

بالفيديو: يُضرم النار بنفسه وهو يحمل بطاقات يانصيب خاسرة


حوّل رجل يحمل عدداً كبيراً من بطاقات اليانصيب الخاسرة وعبوة من البنزين نفسه إلى كتلة من اللهب بالقرب من أحد المعابد البوذية في تايلند.

ودخل بيرابونغ جيراكونارات (52 عاماً) إلى مبنى المعبد حوالي الساعة الخامسة صباحاً، وشوهد عبر كاميرات المراقبة التلفزيونية، وهو يحمل عبوة تحتوي على مادة مشتعلة، وبعد فترة وجيزة، شوهدت كرة ضخمة من النار بالقرب من المعبد.

وهُرع الرُهبان وههم في حالة صدمة إلى الخارج، وشاهدوا الرجل والنيران تلتهم جسده، ولدى وصول فرق الإطفاء، كانت ألسنة اللعب لا تزال تتصاعد منه، والدخان يملأ المكان.

وتمكن رجال الإطفاء من إخماد النيران، وعثروا على بقايا العشرات من بطاقات اليانصيب المتفحمة ووثائق البنوك في جيوبه، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتمكنت الشرطة من تحديد هوية الرجل، من خلال وثائق ديون مصرفية تم العثور عليها بحوزته، ولا تزال التحقيقات جارية في الحادثة، ومن غير الواضح بعد سبب انتحار الرجل.

التعليقات (No Comments) أضف تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published.