آخر الأخبار

آخر تطورات واقعة العثور على قنبلة هيكلية في إمبابة علاء عبدالعال يؤكّد عدم التزام لاعبي “الداخلية” بالتعليمات أمام “الأهلي” تعرف على موقف علي جبر من المشاركة أمام الأهلي في “كأس مصر” تعزيز التوازنات بالشراكة السعودية الباكستانية – مها محمد الشريف مقتل اثنين من القوات العراقية وإصابة ثالث مؤتمر إقليمي بالقاهرة يدعو المجتمع الدولي لمواجهة تمويل الإرهاب اجتماع عربي أوروبي بإيرلندا لدعم حل الدولتين بوتين يحذّر من أن روسيا ستنشر صواريخ جديدة قوات نظام الأسد تنفذ جولة جديدة من عمليات القصف الصاروخي لأول مرة.. شيرين عبدالوهاب تكشف كواليس حياتها مع بناتها منتخب نيوزيلندا يواجه “لبنان” بفريقه الأساسي زوجة فنان شهير تعلن دخوله في غيبوبة عميقة عبد الحفيظ: قرار مشاركة معاري الأهلي للجونة في يد الإدارة..فيديو فينجر بات قريبًا من تولي مهمة المدير الرياضي للنادي الباريسي كريستيانو رونالدو يستفز جماهير أتلتيكو مدريد بهذه الإشارة‎

بعد أيام البرد.. طقس غريب في مصر

سكاي نيوز عربية – أبوظبي بعد أيام من البرودة القارسة، التي دفعت الكثير من المصريين إلى الانزواء داخل المنازل طليا للدفء يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية في مصر ارتفاعا في درجات الحرارة ليسود، الثلاثاء، طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، فيما سيجري تسجيل درجة حرارة عظمى غير متوقعة بهذا الوقت، في العاصمة القاهرة.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية أن الجو سيكون حارا في مختلف أنحاء مصر نهارا، قبل أن يتحول إلى بارد ليلا، مضيفة "كما ستتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، يصاحبها سقوط الأمطار في بعض المناطق، وتصل لحد السيول على مناطق من سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر".

وتابعت "وتنشط الرياح الجنوبية الشرقية المثيرة للرمال والأتربة على غرب البلاد والمناطق المكشوفة من الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد، كما تنشط على البحر المتوسط، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك".

ووفق الهيئة ذاتها، فإنه سيجري تسجيل درجة الحرارة العظمى في العاصمة القاهرة وشبين الكوم، بـ31 درجة، وطنطا بـ30 درجة، ثم الإسكندرية بـ27 درجة، ودمنهور وبلطيم (26 درجة).

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، فستكون مضطربة مع ارتفاع الموج فيه من مترين ونصف المتر إلى ثلاثة أمتار. أما عن حالة البحر الأحمر فستكون معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين.