آخر الأخبار

صورة- بشرى تلتقي بطفلة أغنية “تبات ونبات” بعد 15 عاما.. هكذا أصبح شكلها هل يقصد محمد رمضان السخرية من الوسط الفني؟ تغريم قوقل 56.8 مليون دولار لانتهاك قانون حماية البيانات الأوروبي في فرنسا مايا دياب في عيد ميلاد فارس كرم: بحبك يا أقرب الناس على قلبي القضاء الياباني يرفض طلبا جديدا للإفراج عن كارلوس غصن بكفالة محمد محسن يسعى إلى تخريج دفعات قادرة على قيادة الطائرة بمهارة عليك القيام بهذه السلوكيات البسيطة أثناء عطلتك السياحية في دولة الإمارات مُحرر “ديلي ميل” يكشف تفاصيل لحظات الإثارة داخل شلالات فيكتوريا تعرف على أفضل وجهات العطلات الشاطئية في إسبانيا تعرف على أفضل المطاعم في العاصمة اليونانية “أثينا” تمتع بقضاء”شهر عسل” مثالي في جزر هاواي اكتشفي أفضل المنتجعات لإقامة رومانسية في سريلانكا هل هناك جزء ثاني لـ”صعيدي في الجامعة الأمريكية”؟.. المؤلف يحسم الجدل (فيديو) مصر تقترب من “الاكتشاف المنتظر”.. مقبرة كليوباترا وأنطونيو بنشرقي يُبدي ارتياحه بالتواجد في الدوري الفرنسي

بعد استبعادهما.. النني وأوزيل في فيديو “الآية القرآنية”

أبوظبي – سكاي نيوز عربية بعدما تلقى لاعبا وسط أرسنال الإنجليزي نبأ خروجهما من قائمة لقاء فريقهما مع وستهام يونايتد، في المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، السبت، ظهر لاعبا "المدفعجية" محمد النني ومسعود أوزيل في فيديو قصير يردد فيه الألماني آية قرآنية.

ونشر النني، لاعب منتخب مصر، الفيديو على حسابه بموقع "إنستغرام"، وهو يقول: "هناك شيئ مهم يريد مسعود أوزيل أن يقولها"، قبل أن يردد الأخير آية "لا تحزن إن الله معنا".

ورغم نطق أوزيل، الألماني ذي الأصول التركية، غير الصحيح للغة العربية، فإنه نال إشادة زميله الذي قال: "هذا جيد فعلا يا أخي".

واستبعد أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال أوزيل من لقاء وستهام يونايتد، الذي خسره أرسنال بهدف نظيف، رغم جاهزيته الفنية والبدنية، لكن يبدو أنه أراد إراحته كونا عائدا من الإصابة.

أما النني فهو ليس من الأساسيين في تشكيلة إيمري بالدوري الإنجليزي، لكنه يشارك عادة في لقاءات الكأس والدوري الأوروبي.