آخر الأخبار

حادث طائرة بـ 35 مليون دولار.. وفيديو للسائق “الأرعن” سائق “أرعن” يدمّر محرك طائرة “يوم خاص” يفوز بجائزة أفضل سيناريو في مهرجان بيونج يانج السفير السعودي لدى نيجيريا يسلم أوراق اعتماده للرئيس بخاري طيران الأمن السعودي يشارك في إغاثة محافظة المهرة اليمنية خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الأمريكي في ضحايا الإعصار المملكة تؤكد استمرارها في مكافحة الفقر على المستوى العالمي نائب الرئيس اليمني: إيران تدعم وترعى مشروعًا تخريبيًا وإرهابيًا في المنطقة الجيش اليمني يسيطر على مواقع بين التحيتا وزبيد بجنوب الحديدة قرقاش: أمن المنطقة واستقرارها يعتمد على السعودية علماء باكستان يستنكرون الافتراءات الكاذبة الموجهة ضد المملكة تيريزا ماي قد تتخلى عن أحد مطالبها الرئيسية في مفاوضات (بريكست) ترامب: إعلان المملكة عن خاشقجي خطوة جيدة وكبيرة شرطة دبي تُحقق إنجازاً عالمياً بحصولها على الفئة البلاتينية “سرب الحمام” يفوز بجائزة الكويت السينمائي

تبتكر حيلة ذكية لإرغام أطفالها على ترتيب غرفهم


تعاني معظم الأمهات من الفوضى العارمة التي يُخلّفها الأطفال في المنزل، لكن سيدة بريطانية وجدت حيلة بسيطة لإرغام أطفالها على ترتيب غرفهم.

وبعد أن فاض بها الكيل من أطفالها، قررت جيسيكا ماكجينتي أن تلقنهم درساً، وترغمهم على تنظيف وترتيب غرفتهم ووضع ألعابهم وأغراضهم في مكانها، وذلك من خلال تخصيص دلاء لوضع الألعاب المتناثرة هنا وهناك، ورميها بسلة القمامة في حال بقيت في هذه الدلاء مليئة عند موعد نومهم.

ونشرت جيسيكا صورة للدلاء على مجموعة في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث خصصت كل دلو لنوع من الألعاب والأدوات، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ولاقت الفكرة استحسان العديد من الأمهات على الصفحة، بل واقترحت بعضهن تطبيقها على أزواجهن.

وتقول إحدى الأمهات “جربت هذه الطريقة على ابني الكبير، وسأجربها على طفليّ الآخرين عندما يصلان إلى العمر المناسب”.

وأوضحت جيسيكا أن أطفالها يحبون فكرة الدلاء، وعلى الرغم من تهديدها برمي الألعاب في القمامة، إلا أنها عادة ما تتبرع بها بدلاً من ذلك.

وأضافت جيسيكا “لا أتفق مع فكرة أن مهمتي هي أن أقوم بالتنظيف عن أطفالي حتى بلوغهم 18 سنة، لدي خمسة أطفال، وأنا أعمل وأدرس، وزوجي ملتزم بعمل بدوام كامل، وأنا والدتهم ولست خادمة، وواجبي تعليمهم التحلي بالمسؤولية والاعتماد على أنفسهم”.

التعليقات (No Comments) أضف تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published.