ترسم وشماً على وجهها لتجبر نفسها على تحقيق حلمها

ترسم وشماً على وجهها لتجبر نفسها على تحقيق حلمها ترسم وشماً على وجهها لتجبر نفسها على تحقيق حلمها https://24.ae/article/494677/ترسم-وشماً-على-وجهها-لتجبر-نفسها-على-تحقيق-حلمها إنسخ الرابط المختصر نقشت كايلي بيتش وشماً على وجهها (ميرور) نقشت كايلي بيتش وشماً على وجهها (ميرور) الإثنين 11 مارس 2019 / 14:04 24- إعداد: سامي حسين قررت فتاة بريطانية أن ترسم وشماً على وجهها لتجبر نفسها على الانخراط في مهنتها المفضلة كفنانة وشم.
وكانت كايلي بيتش (26 عاماً) تشعر بالقلق من أن يمنعها خجلها من البحث عن عمل في الوشم، وهذا ما دفعها إلى حفر وشم على وجهها، لتقلل من فرصها بالحصول على وظيفة عادية.
وحصلت كايلي التي تعيش في مدينة برمنغهام على التصميم غير العادي للوشم على وجهها في اليوم الأول من عملها كتدربة وشم، عندما كانت بعمر 24 عاماً، وقالت في حديث لصحيفة برمنغهام لايف "لقد كان الوشم في وجهي بمثابة حافز لتذكيري للمثابرة على ما أردت القيام به".
وأضافت "على الرغم من أن الوشوم أصبحت مقبولاً بشكل أكبر من ذي قبل، لكن رسمها على الوجه أو العنق لا يزال يواجه الكثير من الرفض، ومعظم مواقع العمل تمتنع عن توظيف أصحابها. ولهذا السبب قمت برسم الوشم على وجهي، لأجبر نفسي على المضي قدماً للعمل كفنانة وشم".

وكانت كايلي حصلت على أول وشم لها بعمر 18 عاماً، عندما نقشت اسم صديقتها المفصلة عل كاحلها، وفي وقت لاحق، قامت برسم وشم ضخم على صدرها، على الرغم من أن أسرتها لم تكن سعيدة بذلك.
وكان والد كايلي معارضاً ورافضاً لهذا الاتجاه، وكذلك الحال بالنسبة لزوجة والدها، لكن الحال تغير في وقت لاحق، لدرجة أنه حصل على وشمه الخاص، ونقش اسم زوجته على جسده.
وبعد أن أصبحت فنانة وشم محترفة وتعمل لحسابها الخاص، تحلم كايلي الآن بتغطية كامل جسدها بالوشوم، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.