آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

تضامن مع نادلة بريطانية بعد “بقشيش مهين”

أبوظبي – سكاي نيوز عربية ذكرت صحيفة "صن"، أن نادلة مطعم في بريطانيا، تلقت بقشيشا "غريبا"، فعوض أن يترك الزبائن لها بعض النقود، قاموا بأمر وصفته الصحيفة البريطانية بـ"المعيب".

وقالت النادلة التي لم يكشف عن اسمها، إنها خدمت الطاولة على نحو جيد، وتعاملت بمرح مع الزبائن، الذين دفعوا فاتورة قيمتها 120 جنيها إسترلينيا.

وحين انصرف الزبائن، وجدت أنهم تركوا فرشاة أسنان، وذكرت أن والديها لم يحرصا على تعليمها العناية بنظافة الفم في سن مبكرة، لكنها تداركت الأمر في وقت لاحق وهي تنعم اليوم بابتسامة عادية.

وأبدى معلقون على الخبر تضامننا واسعا مع النادلة، كما أعربوا عن استيائهم من سلوك الزبائن، الذين لم يكتفوا بعدم ترك المال، بل وضعوا فرشاة أسنان كرسالة للفتاة قد تكون ذات مدلول مسيء أو جارح لها.

وكتب أحد المعلقين، إن العناية بالأسنان أمر سهل ومقدور عليه، لكن من يا ترى يُصلح النفوس السيئة، التي تلحق الأذى بنادلة قامت بعملها كما ينبغي.