تضع قائمة محظورات لحبيبها من 22 بنداً


لا شك أن الثقة عنصر هام في أية علاقة، وفي حال فقدانها، تتحول حياة أي زوجين أو حبيبين إلى جحيم ينتهي بالانفصال، لكن فتاة أمريكية أرادت التأكد من إخلاص حبيبها لها، من خلال وثيقة تضم 22 بنداً أرغمته أن يوقّع عليها.

وكتبت الفتاة التي لم يتم الكشف عن هويتها قائمة بالمحظورات التي يجب أن يمتنع عنها حبيبها، مما أثار غضب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا هذه الشروط مجحفة بحق الشاب.

وكان الشاب قد نشر صورة عن هذه الشروط على تويتر في العام الماضي، وحصلت على أكثر من 15 ألف إعجاب، قبل أن يُضطر إلى إزالتها، بعد تلقي حبيبته العديد من الرسائل المسيئة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتضمنت الوثيقة مجموعة من الشروط القاسية، بما في ذلك عدم وجود رقم أي فتاة على هاتف الشاب، وعدم متابعته لحسابات الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم الخروج برفقة أصدقائه أكثر من مرتين في الأسبوع، وعدم النظر إلى أية فتاة في الشارع.

ومن الشروط الأخرى التي أثارت حفيظة مستخدمي الإنترنت،: السماح لحبيبته بتفتيش هاتفه المحمول كلما أرادت ذلك، والرد على رسائلها في فترة لا تزيد عن 10 دقائق، وعدم إثارة غضبها مرة أخرى.

وأثارت هذه الوثيقة موجة من التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت العديد من الانتقادات للفتاة على هذه الشروط القاسية، وتوقع البعض أن تكون قد تعرضت للخيانة، وهذا ما دفعها إلى إبرام مثل هذه الاتفاقية.

التعليقات (No Comments) أضف تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published.