آخر الأخبار

أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهور الأهلي والزمالك.. تعرف عليها محمد رمضان ينافس في مسلسلات رمضان 2019 مع حلا شيحة بزلزال.. هذه تفاصيله مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس

جنيفر لورنس ارتبطت رسميا.. والدليل “الخاتم الكبير”

سكاي نيوز عربية – أبوظبي قالت وسائل إعلام إنه تمت خطبة النجمة الحائزة على جائزة أوسكار، جنيفر لورنس، وصديقها كوك ماروني، وهو مدير معرض للأعمال الفنية.

وقالت مجلة "بيبول" على موقعها الإلكتروني، الثلاثاء، إن وكيلا عن لورنس، إحدى أشهر نجمات السينما في العالم، أكد خطبتها وماروني، البالغ من العمر 34 عاما.

وقال موقع "بيدج سيكس" الذي يتناول أخبار المشاهير إن لورنس شوهدت وهي ترتدي "خاتما كبيرا"، وتستمتع بما يبدو أنه حفل عشاء مع ماروني في مطعم فرنسي في نيويورك مؤخرا.

وحصلت جنيفر لورنس على جائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم الرومانسي الكوميدي "المعالجة بالسعادة".

وتشتهر أيضا بدور كاتنيس إيفردين في سلسلة أفلام "ألعاب الجوع" (هانغر غيمز)، كما حصلت على ثلاثة ترشيحات أخرى للأوسكار.

وقالت صحيفة (يو.إس.إيه توداي) إن ماروني مدير معرض للأعمال الفنية في صالة جليدستون بنيويورك.

وحتى وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء لم يتسن لرويترز الحصول على تعليق من مدير أعمال لورنس، أو المتحدث باسم شركة العلاقات العامة التي تدير أعمالها، كما لم يرد معرض ماروني على المكالمات الهاتفية.

ولم يُعلن بعد موعد للزواج.