حفرة غامضة تطلق اللهب تحيّر الباحثين


أثارت حفرة صغيرة في ولاية أركنساس الأمريكية حيرة الباحثين والسكان المحليين، بعد أن ظهرت بشكل مفاجئ، وراحت تقذف حمماً من اللهب.

ويقول أحد السكان، إنه خرج صباح الإثنين الماضي، ليشاهد ألسنة اللعب تتصاعد من حفرة قريبة من منزله، واستمرت هذه الحفرة مشتعلة لمدة 40 دقيقة.

وسارع السكان المحليون إلى وضع الفرضيات لتفسير هذه الظاهرة الغريبة، حيث قال البعض إنها ربما تكون ناتجة عن تسرب في الغاز، في حين ذهب آخرون إلى الاعتقاد بأنها ناتجة عن نيزك من الفضاء.

وحتى الآن لم يتم إثبات أي من هذه التخمينات، وحتى الخبراء لم يتمكنوا من تحديد سبب هذه الحفرة، وألسنة اللهب التي انبعثت منها قبل أن تخمد، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

وقال القاضي في مقاطعة باكستر السيد ميكي بيندرغراس “لا نعتقد أن الشيطان ظهر في المنطقة، أو أن النيازك سقطت هنا، أو حدثت طفرة في المكان، وفي نفس الوقت، تواصلنا مع جميع شركات المرافق، وتبين لن أن أياً منها علاقة لها بهذه الحفرة”.

ويقول أحد السكان، إنه قام بجز العشب في الآونة الأخيرة، ولم يلاحظ وجود حفرة في المكان. ويعتقد الجيولوجيون أن هناك حاجة إلى إجراء حفريات عميقة في المنطقة لمعرفة سبب هذه الظاهرة الغريبة.

التعليقات (No Comments) أضف تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published.