آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

خرج من السجن وعاد إليه بعد 15 دقيقة

خرج من السجن وعاد إليه بعد 15 دقيقة خرج من السجن وعاد إليه بعد 15 دقيقة https://24.ae/article/500009/خرج-من-السجن-وعاد-إليه-بعد-15-دقيقة إنسخ الرابط المختصر المتهم كيسي ميشيل لويس (ميامي هيرالد) المتهم كيسي ميشيل لويس (ميامي هيرالد) الإثنين 8 أبريل 2019 / 13:21 24- إعداد: سامي حسين لم ينعم سجين أمريكي بطعم الحرية إلا لدقائق معدودة، حيث عاد إلى السجن الذي خرج منه بعد 15 دقيقة فقط.
ولم يكن على ضباط الشرطة في سانت لوسي بولاية فلوريدا الذهاب بعيداً للقبض على كيسي ميشيل لويس (37 عاماً) بعد إطلاق سراحه من سجن المقاطعة يوم الخميس، حيث شوهد وهو يتجول في موقف قريب للسيارات ويتصرف بشكل مثير للشبهة.
ويقول الضابطان اللذان قبضا على لويس، إنه كان ينظر إلى السيارات، ويتفحص مقابض أبوابها، لمعرفة إذا كان أحدها مفتوحاً، واستطاع الدخول إلى إحدى هذه السيارات، وجلس بداخلها لمدة دقيقتين، قبل أن يتابع تفقد باقي السيارات.
وعندما اقترب أحد الضباط من لويس، وسأله عن سبب تصرفه المثير للشك، ادعى أنه كان ينتظر حبيبته حتى تقله من أمام السجن.
وتشير التقارير إلى أن لويس كان يشعر بالاستياء عند خروجه من السجن، بعد أن تم تجريده من السجائر، وأدرك أن الضباط ضبطوه متلبساً في محاولة سرقة أخرى، وقام طوعاً بتسليم الحقيبة التي سرقها من إحدى السيارات.
وأُعيد لويس إلى السجن مرة أخرى بتهمة السطو، وأطلق سراحه مرة أخرى على كفالة بقيمة 11.250 دولار، بحسب صحيفة ميامي هيرالد.