آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

خطأ يقود زوجين إلى الفوز بـ 700 ألف دولار

خطأ يقود زوجين إلى الفوز بـ 700 ألف دولار خطأ يقود زوجين إلى الفوز بـ 700 ألف دولار https://24.ae/article/501179/خطأ-يقود-زوجين-إلى-الفوز-بـ-700-ألف-دولار إنسخ الرابط المختصر الأحد 14 أبريل 2019 / 16:42 24- إعداد: سامي حسين قال زوجان أستراليان إن سوء فهم بسيط، أدى إلى فوزهما بجائزة تفوق 700 ألف دولار.
وذكر الزوجان أنهما عادة ما يشتريان بطاقة يانصيب واحدة، لكن خلافهما هذه المرة، أدى إلى شراء كل منهما بطاقة، ربحت إحداهما الجائزة.
وقالت الزوجة: "اكتشفت أن زوجي اشترى أيضاً بطاقة لسحب يوم السبت، لذلك أردت أن أتحقق منها".
وأضافت "ذهبت إلى ساحة اليانصيب للتحقق من التذكرة، وبينما كنت هناك، قررت شراء تذكرة لسحب يوم الأربعاء، الأمر الذي لا أفعله في العادة".
ولحسن حظها، منحتها البطاقة الثانية جائزة بـ 717500 دولار، بحسب موقع يو بي آي.