آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

سر “الطفل النائم” بجوار ميلانيا أثناء خطاب ترامب

سكاي نيوز عربية – أبوظبي أظهرت صور طفلا يغط في نوم عميق، خلال خطاب حالة الاتحاد الذي ألقاه الرئيس الأميركي دونالد ترامب في الكونغرس الأميركي، الثلاثاء.

والتقط عدسات المصورين الطفل جوشوا ترامب (11 عاما) نائما، وقد أسند رأسه إلى ظهر الكرسي، خلال خطاب ترامب عن حالة الاتحاد الذي استمر نحو ساعة و20 دقيقة.

وكان جوشوا، وهو من ولاية ديلاوير، أحد ضيوف السيدة الأولى ميلانيا وزوجها ترامب من أجل حضور خطاب حالة الاتحاد في الكونغرس الأميركي، بالإضافة إلى غريس إلين (10 أعوام).

وذاع صيت الطفل جوشوا بعد إعلان والديه عن ىتعرضه للتنمر والتخويف في المدرسة بسبب اسمه الأخير (ترامب)، على الرغم من أي لا يمت بأي صلة قرابة للرئيس الأميركي.

وقال والد الطفل بوبي بيرتو لوسائل إعلام أميركية في وقت سابق، إن ابنه بدأ يتعرض للمضايقات من زملائه مع تولي الرئيس ترامب منصبه قبل أكثر من عامين.

أما الطفلة غريس، التي تظهر في الصور إلى جانب جوشوا، فقد تعافت مؤخرا من مرض السرطان، ونالت حيزا من خطاب ترامب في معرض حديثه عن التقدم الذي تحرزه إدارته في المجال الطبي.

تجدر الإشارة إلى أن الطفل جوشوا، يحمل لقب عائلة أمه، ميغان ترامب، التي قالت إن تلاميذ المدرسة كانوا يصفونه بـ"الأحمق" بسبب اسمه الأخير.