آخر الأخبار

هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور الوصول لمعلومات 75.000 شخص عبر اختراق لنظام الرعاية الصحية الأمريكي عُمان ترحب بما اتخذته المملكة من إجراءات شفافة بشأن ما تعرض له جمال خاشقجي “الفانوس المرقط”.. جيش مدمر يغزو ولايتين أميركيتين شاهد.. موقف غريب من عمرو دياب يدمر علاقته بـ”الشاعر الشهير”

سقطت من الطابق 27 بسبب سيلفي على الشرفة


لقيت امرأة مصرعها اليوم بعدما سقطت من الطابق الـ27 بأحد المباني السكنية بمنطقة الكانجريخو بمدينة بنما، أثناء محاولتها التقاط صورة “سيلفي” وهي جالسة على سور الشرفة.

ووفقاً لروايات غير رسمية، فإن المرأة- مجهولة الهوية- فوجئت بدفعة شديدة من الهواء تسببت في سقوطها من الشرفة أثناء محاولة التقاط صورة سيلفي.

ونشرت صحيفة “كريتيكا” المحلية على صفحتها الرسمية أن بعض شهود العيان أوضحوا أن بعض من عمال البناء بأحد المباني القريبة طلبوا منها النزول عن سور الشرفة ولكنها لم تعرهم انتباهها ولم تلتفت لتحذيراتهم، وبعد مرور خمس دقائق وقع هذا الحادث المؤلم.

ولم يستدل على هوية هذه المرأة حتى هذه اللحظة، ولكن أشار البعض إلى أنها إسبانية ووصلت للبلاد أول من أمس الخميس، وفقاً للصحيفة. 

التعليقات (No Comments) أضف تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published.