آخر الأخبار

شاهد قبلة إلهام شاهين لـدنيا سمير غانم (صورة) مشاهد من أمال ماهر بحفلها الأخير.. تتألق في هذه الأغاني (فيديو) محمد لطفي برفقة بيتر ميمي: “أدفى حضن” (صورة) شاهد برومو الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس.. تعرف على موعد عرضها أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد

شاهد.. سورية تذهل العالم في 120 ثانية استثنائية

أبوظبي – سكاي نيوز عربية أذهلت شابة سورية لجنة التحكيم في برنامج "ذا فويس فنلندا" بصوتها الذهبي وإحساسها المرهف، قبل أن تشعل المواقع الاجتماعية وتصبح حديث الصغير والكبير.

وانتشر فيديو، يظهر مشاركة السورية جولي مالكي في البرنامج، بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أدت بإتقان ومهارة عالية أغنية شهيرة للمغنية البريطانية أديل.

وتفاجأ الحكام الأربعة بأداء جولي مالكي، حيث استداروا لها قبل أن تنهي مقطعها، بعدما انبهروا بالطريقة التي غنت بها الأغنية.

وجعلت الموهبة السورية كل الحاضرين بالاستوديو يقفون لها ويصفقون بحرارة، فيما ذرف بعضهم الدموع لشدة تأثرهم.

وقال عضو في لجنة التحكيم إن أداءها كان استثنائيا ورائعا، مضيفا "شعرنا معك ببعض الألم النائم.. وهذه قوة لا يملكها أي فنان".

وذكر العضو الثاني "حضرت الكثير من مواسم البرنامج، لكنني لم أعش أبدا مثل هذه اللحظة وبهذه الطريقة.. أجدك موهبة نادرة".

فيما كشفت مالكي أنها عاشت الكثير من المصاعب والشدائد في حياتها، من بينها وفاة أمها، وقالت "أفتقد والدتي كثيرا.. كل ما أقوم به حاليا هو من أجلها.. كانت أفضل شخص عرفته في حياتي، أحبها جدا".

وبعد نهاية الحلقة، نشرت الشابة السورية، على حسابها في فيسبوك، صورة قديمة لها مع أمها، وعلقت عليها بالقول "لقد فعلناها يا أمي".

وحصدت الصورة الكثير من التعليقات المشيدة بأدائها وبقوة شخصيتها، حيث قال أحد المعلقين "شكرا جزيلا لأنك منحتنا لحظة من ذهب.. صوتك ذهبي ومثير للإعجاب".

وذكر آخر "أداؤك جعلني أعيد الفيديو أكثر من 6 مرات في ساعة واحدة فقط.. أتمنى أن تتوجي بجائزة البرنامج".

فيما طلب منها أحد المعجبين أن تعيد تسجيل الأغنية بصوتها وتطرحها للجمهور، قائلا "لقد أديتها أفضل من أديل".

وتنحدر جولي من سوريا، وعاشت في السويد لمدة 8 سنوات، ثم انتقلت إلى فنلندا.