آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

صاعقة عنيفة تضيء ليل الدمام

أبوظبي – سكاي نيوز عربية شهدت مدينة الدمام شرقي المملكة العربية السعودية أمطارا رعدية غزيرة مصحوبة بصواعق هائلة، مساء السبت.

وتداول نشطاء سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر صاعقة مرعبة قالوا إنها من الدمام.

ودعت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، المواطنين والمقيمين بالمنطقة الشرقية إلى أخذ الحيطة والحذر نتيجة للتقلبات الجوية المؤثرة، مع توقعات باستمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، حسبما أوردت وكالة الأنباء السعودية.

وأهاب المتحدث الرسمي لمديرية للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية المقدم عبدالهادي الشهراني بالجميع إلى إتخاذ كافة التدابير الوقائية أثناء هطول الأمطار والسيول، وعدم التهور والمخاطرة بعبور تجمعات المياه والمستنقعات المائية والأودية.

وأكد المقدم الشهراني أن مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية بكافة إداراتها اتخذت جميع الإجراءات الاحترازية للاستعداد من خلال الخطط المعدّة لمواجهة أخطار الأمطار والسيول.