آخر الأخبار

برونو غانز.. وفاة “هتلر الشاشة” عن عمر 77 عاما أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهور الأهلي والزمالك.. تعرف عليها محمد رمضان ينافس في مسلسلات رمضان 2019 مع حلا شيحة بزلزال.. هذه تفاصيله مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ

صديقة رونالدو تكشف طبيعة العلاقة مع “الدون”

ترجمات – أبوظبي كشفت الإسبانية جورجينا رودريغيز صديقة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي طبيعة العلاقة التي تجمعها بـ"الدون".

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية حوارا أجرته مجلة "هولا" الإسبانية، بينت خلاله جورجينا حقيقة الشائعات بشأن انفصالها عن صاروخ ماديرا، ونفت أيضا الشائعات بشأن خطبتهما.

وأوضحت جورجينا أن رونالدو لم يقدم عرضا لها بالزواج، لكنها اعترفت قائلة: "أتمنى أن أكون زوجته. كانت لدينا أولويات والكثير من المسؤوليات، لكن ربما يحدث في المستقبل وأصبح زوجة كريستيانو".

وأضافت: "أنا سعيدة بحياتي. لكني أكدت أنه لا توجد خطط حاليا للزواج. لازالت في فترة حداد على فقدان والدي جورج إدواردو رودريغيز، الذي توفي الشهر الماضي عن عمر ناهز السبعين عاما، بعد إصابته بسكتة دماغية".

وخلال حوارها مع المجلة الإسبانية، تحدثت جورجينا عن الدعم الذي قدمه لها رونالدو خلال محنة وفاة والدها قائلة: "كريستيانو دائما بجانبي ويدعمنا يوميا".

وتابعت: "والدي كان معجبا برونالدو كلاعب كرة قدم وكان متحمسا لعلاقتنا".

يذكر أن تقارير صحفية تحدثت في الآونة الأخيرة عن وجود فتور في العلاقة العاطفية بين البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته، إلا أنها نشرت مقطع فيديو عبر صفحتها على إنستغرام، يظهر فيه النجم البرتغالي يلاعب طفله ماثيو.

وتعرف رونالدو على جورجينا رودريغيز في عام 2016، لدى زيارته للمتجر الذي كانت تعمل فيه، وأنجبا طفلة منذ سنة واحدة وأطلقا عليها اسم "آلانا مارتينا".

ولرونالدو 3 أطفال آخرين من أم بديلة وهم كريستيانو جونيور (9 أعوام) والتوأم "يفا" و"ماثيو"، ويبلغان من العمر نحو عامين.