آخر الأخبار

الجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية بشأن قضية خاشقجي محمد الشرنوبي يطرح أغنيته الجديدة النفسية على يوتيوب أول تعليق للمطرب محمد رشاد حول انفصاله عن المذيعة مي حلمي الأردن تؤكد أهمية الخطوات التى اتخذتها المملكة بشأن قضية خاشقجي خالد النبوي: النهارده اتبرعت بدمي والناس لبعضيها رفع قيمة أعلى جائزة يانصيب بالعالم.. ولم يفز بها أحد باريس سان جرمان يعزز صدارته بفوز عاشر في الدوري الفرنسي على أميان 5-0 ياسمين عبد العزيز: مساء العسل على الناس العسل (صور) محمد رمضان يستعرض سيارته اللامبورجيني الجديدة (فيديو) القبض على فنانة شهيرة بسبب ملابسها اليمن: مصرع 75 حوثياً في غارات ومعارك ميدانية بالحديدة فيديو.. أغرب موقف بين قرد جائع ونجمة تنس الجيش اليمني يعلن اقترابه من فرض سيطرة كاملة على مديرية الملاجم بالبيضاء محمود الليثي ليس الوحيد.. فنانون عانوا من أجل لقمة العيش خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس التونسي في ضحايا الفيضانات

عانى من آلام حادة.. فعثر الأطباء على مسمار في جمجمته


فوجئ الأطباء في الصين بالعثور على مسمار يصل طوله إلى نحو 5 سم داخل جمجمة مريض راجع المستشفى وهو يعاني من آلام حادّة في الرأس.

وكان المريض قد راجع مستشفى الشعب في مقاطعة تشونغ يانغ يوم الجمعة الماضي 5 أكتوبر (تشرين الأول) وهو يعاني من صداع متقطع، وعند فحصه، عثر الأطباء على مسمار بطول 48 ميليمتر في جمجمته، دون أن يعرف كيف وصل إليها.

ووفقاً لتقارير محلية، كان الرجل البالغ من العمر 43 عاماً ولقبه هو يعمل مشرفاً في مصنع للإسمنت بمدينة تشونغ يانغ، ويقول إنه تجاهل الصداع الذي كان يعاني منه لعدة أيام، قبل أن يُضطر لمراجعة المستشفى بعد آن ازدادت آلامه بشكل كبير.

وفي المستشفى، أظهرت صور الأشعة المقطعية وجود جسم معدني غريب مغروس في الجانب الأيمن من جمجمة المريض، بحسب موقع إن دي تي في.

ويقول السيد هو إن عمله ينطوي على مراقبة الكاميرات الأمنية في مصنع للأسمنت، وهو عمل يبقيه بعيداً عن المسامير بجميع الأشكال والأحجام. لكن في الوقت الحالي، تفيد تقارير محلية أن سر كيفية وصول المسمار لا يزال مجهولاً، وتمت إحالة السيد هو إلى مستشفى أكبر لإخراج المسمار.

التعليقات (No Comments) أضف تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published.