آخر الأخبار

الجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية بشأن قضية خاشقجي محمد الشرنوبي يطرح أغنيته الجديدة النفسية على يوتيوب أول تعليق للمطرب محمد رشاد حول انفصاله عن المذيعة مي حلمي الأردن تؤكد أهمية الخطوات التى اتخذتها المملكة بشأن قضية خاشقجي خالد النبوي: النهارده اتبرعت بدمي والناس لبعضيها رفع قيمة أعلى جائزة يانصيب بالعالم.. ولم يفز بها أحد باريس سان جرمان يعزز صدارته بفوز عاشر في الدوري الفرنسي على أميان 5-0 ياسمين عبد العزيز: مساء العسل على الناس العسل (صور) محمد رمضان يستعرض سيارته اللامبورجيني الجديدة (فيديو) القبض على فنانة شهيرة بسبب ملابسها اليمن: مصرع 75 حوثياً في غارات ومعارك ميدانية بالحديدة فيديو.. أغرب موقف بين قرد جائع ونجمة تنس الجيش اليمني يعلن اقترابه من فرض سيطرة كاملة على مديرية الملاجم بالبيضاء محمود الليثي ليس الوحيد.. فنانون عانوا من أجل لقمة العيش خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس التونسي في ضحايا الفيضانات

عجوز ألمانية تحتفظ بجثة زوجها عاماً ونصف في المنزل


أعلن الادعاء العام الألماني بمدينة هامبورغ شمالي ألمانيا أمس الاثنين أن سيدة تبلغ 73 عاماً احتفظت بجثة زوجها الميت، 74 عاماً، طيلة عام ونصف في شقتهما.

وبحسب الادعاء، شعر أحد معارف الزوجين بالقلق عليهما، إذ لم ير الزوج منذ عام ونصف، فأبلغ الشرطة للتحقق من الأمر، في سبتمبر (أيلول) الماضي، وعندما امتنعت الزوجة عن فتح غرفة مغلقة، أصاب الارتياب أفراد الشرطة.

وعثر أفراد الشرطة على الجثة المتحللة تماماً للزوج في فراشه. وأمر الادعاء العام بتشريح الجثة، ولكنه لم يعثر على أي أدلة على ارتكاب جريمة أو مؤامرة.

وقالت المتحدثة باسم الادعاء العام نانا فرومباخ: “ربما يعد الأمر حادثاً أسرياً مأساوياً”، مضيفةً “ربما كان لدى السيدة العجوز صعوبات في ترك زوجها”.

التعليقات (No Comments) أضف تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published.