آخر الأخبار

حادث طائرة بـ 35 مليون دولار.. وفيديو للسائق “الأرعن” سائق “أرعن” يدمّر محرك طائرة “يوم خاص” يفوز بجائزة أفضل سيناريو في مهرجان بيونج يانج السفير السعودي لدى نيجيريا يسلم أوراق اعتماده للرئيس بخاري طيران الأمن السعودي يشارك في إغاثة محافظة المهرة اليمنية خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الأمريكي في ضحايا الإعصار المملكة تؤكد استمرارها في مكافحة الفقر على المستوى العالمي نائب الرئيس اليمني: إيران تدعم وترعى مشروعًا تخريبيًا وإرهابيًا في المنطقة الجيش اليمني يسيطر على مواقع بين التحيتا وزبيد بجنوب الحديدة قرقاش: أمن المنطقة واستقرارها يعتمد على السعودية علماء باكستان يستنكرون الافتراءات الكاذبة الموجهة ضد المملكة تيريزا ماي قد تتخلى عن أحد مطالبها الرئيسية في مفاوضات (بريكست) ترامب: إعلان المملكة عن خاشقجي خطوة جيدة وكبيرة شرطة دبي تُحقق إنجازاً عالمياً بحصولها على الفئة البلاتينية “سرب الحمام” يفوز بجائزة الكويت السينمائي

لماذا يعزف هذا الفنان البيانو في مكب للقمامة؟


قدم الموسيقي الروسي بافيل اندرييف حفلاً موسيقياً استثنائياً للفت الانظار لمشاكل التلوث العالمية، في إطار مشروع قدمه عنوانه “الأرض تتنفس”، حيث وضع بيانو عملاق وسط مكب للمخلفات في منطقة ليننغراد بشمال روسيا.

وفي لقطات بثت على موقع للتواصل الاجتماعي، عزف اندريف مقطوعات من تأليفه فوق تلال من القمامة. وقال إنه استلهم الفكرة بعد أن قدم عزفاً على بيانو عملاق فوق منصة طافية فوق بحيرة في حديقة روسكيالا الشهيرة في روسيا، وهي متنزه طبيعي وأضاف اندرييف “أردت أن أتحدث عن جمال الطبيعة من علي الجانب المقابل”.

يُذكر أن مشكلة التخلص من المخلفات أضحت محل نقاش واسع في روسيا في العام الماضي، بعدما تسببت الرائحة الكريهة للمكبات في احتجاجات مستمرة من سكان المدينة.

التعليقات (No Comments) أضف تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published.