آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

ليفربول.. سكان بناية “منحوسة” لم ينزلوا الشارع منذ 35 يوما

سكاي نيوز عربية – أبوظبي عاش السكان في مبنى مؤلف من 15 طابقا، أياما اسنثنائية عصيبة منذ رأس السنة الجديدة، واضطروا للبقاء في شققهم من دون النزول إلى الشارع لسبب غريب.

وبحسب المعلومات، فقد تعطل أحد المصاعد في برج "ديلكروفت" السكاني الموجود في منطقة وولتون في مدينة ليفربول قبل 5 أسابيع، وتحديد منذ ليلة رأس السنة الجديدة.

ومنذ ذلك الوقت يعتمد القاطنون في الأدوار العالية، خصوصا من كبار السن والعجزة، على جيرانهم الأصغر سنا في توفير احتياجاتهم بحسب موقع "ليفربول إيكو" البريطاني.

ويمكن لصغار السن أو القادرين على الخروج من البرج السكني مستخدمين السلالم أما سكانه من كبار السن في الطوابق العليا فلا يمكنهم الخروج من البرج في مدينة ليفربول بشمال بريطانيا.

وقال الشاب كريس فالون، الذي يعيش مع والدته في هذا البرج، إنه يستخدم السلالم للصعود والهبوط، وإنه يساعد جيرانه في الحصول على احتياجاتهم، وخصوصا من المواد الغذائية.

وأكد أن هناك جيرانا آخرين يقدمون المساعدة لأولئك العاجزين في الأدوار العليا ذات الأرقام الفردية، مثل الطابق 13.

وأوضح فالون إن بعض الساكنين في الأدوار العليا لم يتمكنوا من الخروج من البناية بسبب المشكلة ولأنهم عاجزون عن استخدام السلالم في البرج السكني.

وأكدت الشركة المعنية بإدارة البرج السكني "غينيس بارتنرشيب" وجود هذه المشكلة في المصعد منذ بداية العام الجاري.

واعتذرت متحدثة باسم الشركة عن المشكلة، مشيرة إلى أنها في طريقها إلى الحل اليوم الثلاثاء.