مجموعة تشجع على التجشؤ.. للتخلص من الأرواح الشريرة

مجموعة تشجع على التجشؤ.. للتخلص من الأرواح الشريرة مجموعة تشجع على التجشؤ.. للتخلص من الأرواح الشريرة https://24.ae/article/494893/مجموعة-تشجع-على-التجشؤ-للتخلص-من-الأرواح-الشريرة إنسخ الرابط المختصر مؤسس المجموعة سيرج بن هيون (ميرور) مؤسس المجموعة سيرج بن هيون (ميرور) الثلاثاء 12 مارس 2019 / 16:07 24: – يوسف محمد تعمد مجموعة أطلقت على نفسها "يونفيرسال ميديسن" إلى اتباع طريقة تقول بأنها فعالة للتخلص من الأمراض ومحاربة الأرواح الشريرة حيث تجري جلسات خاصة بالتجشؤ بشكل منتظم لمنتسبيها.
وتشجع مجموعة "يونيفيرسال ميديسن" التي تتخذ من قرية سومرسيت البريطانية مقراً لها، أفرادها على التخلي عن أقاربهم وأصدقائهم الذين يرفضون الانضمام إليها، وتجري جلسات شعوذة وسحر تتم خلالها ممارسات غير أخلاقية بين أفرادها.
وعلى الرغم من تأكيد زعيم المجموعة على أن التجشؤ هو أفضل الطرق لشفاء المرضى من الأرواح الشريرة والأمراض المستعصية، إلا أن محكمة مدنية أسترالية قالت بأن هذه المجموعة تقدم ادعاءات كاذبة، وأن مؤسسها سيرج بن هيون يستغل أفراد المجموعة بطريقة غير مقبولة.
وقد ادعى العديد من أفراد المجموعة السابقين بأن الطريقة المزعومة في شفاء المرضى هي مجرد مزاعم لا أساس لها من الصحة.
ولم يعرف بعد إن كان مؤسس المجموعة هيون سيخضع لأي مساءلة قانونية من قبل السلطات الأسترالية، إلا أن الأنباء تؤكد بأنه قام بمقاضاة أحد المنتسبين السابقين بتهمة التشهير به.
يذكر بأن المجموعة تأسست في عام 1999 من قبل مدرب تنس مفلس ادعى بأنه تقمص روح الرسام الشهير ليوناردو دافنشي، ويعيش حالياً حياة فارهة في أستراليا، ويقوم بزيارة مقر المجموعة مرتين في العام، بحسب ما ورد في صحيفة "ميرور أونلاين" البريطانية.