آخر الأخبار

آخر تطورات واقعة العثور على قنبلة هيكلية في إمبابة علاء عبدالعال يؤكّد عدم التزام لاعبي “الداخلية” بالتعليمات أمام “الأهلي” تعرف على موقف علي جبر من المشاركة أمام الأهلي في “كأس مصر” تعزيز التوازنات بالشراكة السعودية الباكستانية – مها محمد الشريف مقتل اثنين من القوات العراقية وإصابة ثالث مؤتمر إقليمي بالقاهرة يدعو المجتمع الدولي لمواجهة تمويل الإرهاب اجتماع عربي أوروبي بإيرلندا لدعم حل الدولتين بوتين يحذّر من أن روسيا ستنشر صواريخ جديدة قوات نظام الأسد تنفذ جولة جديدة من عمليات القصف الصاروخي لأول مرة.. شيرين عبدالوهاب تكشف كواليس حياتها مع بناتها منتخب نيوزيلندا يواجه “لبنان” بفريقه الأساسي زوجة فنان شهير تعلن دخوله في غيبوبة عميقة عبد الحفيظ: قرار مشاركة معاري الأهلي للجونة في يد الإدارة..فيديو فينجر بات قريبًا من تولي مهمة المدير الرياضي للنادي الباريسي كريستيانو رونالدو يستفز جماهير أتلتيكو مدريد بهذه الإشارة‎

مصر.. جريمة مروعة لأب في حق ابنته

سكاي نيوز عربية – أبوظبي مأساة أخلاقية مروعة، انتهت بالموت، اهتز على وقعها سكان حي السلام، شرقي العاصمة المصرية القاهرة، ارتكبها أب مصري بحق ابنته.

وقال موقع "مصراوي" إن أبا تجرد من كل أخلاقه ومشاعره، وعذب طفلته حتى الموت، بعدما قيد يدها وقدمها وتركها دون طعام لمدة أسبوع، إلى أن فارقت الحياة.

وبدأت القصة، حين تلقى قسم شرطة السلام، بلاغا بوفاة طفلة داخل شقة والدها. وبعد انتقال العناصر الأمنية إلى مكان الحادث، تبين وجود آثار التعذيب والعنف على مناطق متفرقة من جسدها.

واعترفت زوجة المتهم بما أقدم عليه أب الطفلة، قائلة "كان يطفئ السجائر في جسدها ويعنفها بالضرب بحجة تربيتها وتحسين سلوكها".

وتابعت "بالرغم من أنني لست أم الطفلة، لكنني كنت أطالبه بالتوقف عن ضربها، كان دائما يرفض، مما جعلني أغادر المنزل قبل أسبوع على وفاة البنت".

وذكر "مصراوي" أن الشرطة اعتقلت أب الطفلة، وأحالته إلى النيابة العامة من أجل مباشرة التحقيق معه.