آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

نباتات خارجية يمكن أن تعيش داخل المنزل

نباتات خارجية يمكن أن تعيش داخل المنزل نباتات خارجية يمكن أن تعيش داخل المنزل https://24.ae/article/500077/نباتات-خارجية-يمكن-أن-تعيش-داخل-المنزل إنسخ الرابط المختصر الإثنين 8 أبريل 2019 / 21:14 24: – يوسف محمد النباتات جزء مهم من ديكور الحديقة والمنزل، لكن لابد من معرفة أنواع النباتات التي يمكن استخدامها في محيط المنزل وداخله.
وأورد موقع "ذي بروس" مجموعة من النباتات الخارجية التي يمكن أن تعيش داخل المنزل أيضاً، على النحو التالي:
1- بيغونياس

تعتبر نباتات بيغونياس بألوانها وأنماطها وأنسجتها غير المعتادة، نباتات مثالية للمنزل. وربما يصعب نموها داخل المنزل لحاجتها لرطوبة عالية، إلا أن توفير الرطوبة اللازمة داخل المنزل يمكن أن يساعد في نموها.
2- الفوشيا

رغم أنها تبدو نبتة استوائية، إلا أن الفوشيا يمكن أن تنمو في حرارة معتدلة، وينصح الخبراء بإدخال النبتة إلى المنزل في فصل الشتاء لحمايتها من الصقيع.
3- نبتة إبرة الراعي

تنمو في الهواء الطلق، وينصح بإدخالها إلى المنزل في أوقات الصقيع وتسميدها، للحفاظ عليها.
4- القيقب المزهر

تحتاج هذه النبتة للضوء الساطع وإلى حرارة دافئة، ولكن لا ضير من إدخالها إلى المنزل ووضعها بالقرب من النافذة للحصول على ضوء كافٍ.
5- الكلاديون

لا تحتاج هذه النبتة للكثير من الضوء، ما يجعلها نبتة منزلية داخلية ومثالية.