آخر الأخبار

أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد حسام داغر يهنئ مي عز الدين بعيد ميلادها: “قمر الحلوين” عمرو الليثي ينعى سعيد عبد الغني: رحم الله الصحفي الكبير والفنان القدير مشاهدة قيامة أرطغرل الحلقة 132 الجزء الخامس بث مباشر على قناة trt1 التركية – قناة تي آر تي 1 حكم لقاء الإسماعيلي والأفريقي يلغي المباراة بسبب شغب الجماهير

هدية سخية غير متوقعة من زبون لموظفة مطعم

أبوظبي – سكاي نيوز عربية فوجئت موظفة بمطعم وجبات سريعة في ولاية كانساس الأميركية، عندما تلقت هدية سخية غير متوقعة من زبون دائم.

وحظيت فيكي أندرسون، الموظفة على شباك الطلبات في مطعم ماكدونالدز بمدينة هاتشينسون في ولاية تكساس بالهدية غير المتوقعة من رجل الأعمال من مدينة ويتشيتا، كريس إليس.

وقال إليس لصحيفة "ويتشيتا إيغل"، إن فيكي لطالما كانت لطيفة على شباك طلبات السيارات، مضيفا أنها سألته عما إذا كان يعرف أحدا يرغب في بيع سياته.

وكانت سيارة أندرسون، وهي من طراز أولدزموبيل كاتلاس سييرا موديل 1994، قد تعطلت قبل بضعة أشهر، وقيل لها إن تصليحها مع شراء قطع غيار ستكلف حوالي 500 دولار، وهو مبلغ يفوق كثيرا ثمن السيارة القديمة، بحسب ما ذكر موقع قناة فوكس نيوز نقلا عن الصحيفة.

وجاء سؤال أندرسون، بالتزامن مع رغبة ابن إليس، جوش، بيع سيارته بونتياك جي أس موديل عام 2009.

وقال رجل الأعمال إنه لم يتوقف عن التفكير في موضوع أندرسون، وإنه كان لزاما عليه أن يفعل شيئا تجاه هذه الموظفة اللطيفة.

وأوضح أنه قرر أن يشتري السيارة من ابنه جوش لكي يمنحها هدية لأندرسون، مضيفا أنه بالفعل اشترى السيارة وأجرى عليها التصليحات اللازمة، مثل غيار الزيت والتنظيف والإطارات، وقادها مع ابنه إلى حيث تعمل أندرسون.

وعندما وصلا إلى المطعم، طلبا من أندرسون أن تخرج إلى موقف السيارات، حيث قدما سيارة البونتياك هدية لها.

وقالت فيكي إنها فوجئت تماما ولم تعرف بماذا تفكر، واعتقدت في البداية أن في الأمر مجرد مزحة، قبل أن تتيقن من حقيقة الأمر، ثم تنهمر دموع الفرح من الهدية السخية غير المتوقعة.