وضع كرات الصوف في آلة التجفيف يوفر الوقت

وضع كرات الصوف في آلة التجفيف يوفر الوقت وضع كرات الصوف في آلة التجفيف يوفر الوقت https://24.ae/article/494906/وضع-كرات-الصوف-في-آلة-التجفيف-يوفر-الوقت إنسخ الرابط المختصر تعبيرية تعبيرية الثلاثاء 12 مارس 2019 / 16:58 24- إعداد: سامي حسين تستغرق عملية تجفيف الملابس وقتاً طويلاً في كثير من الأحيان، وتضطر ربة المنزل إلى استخدام وسائل إضافية لتجفيف بعض الملابس التي لا تستطيع انتظارها حتى تجف بالكامل.
وهناك حيلة بسيطة يمكن أن توفر ما بين 25-50% من وقت تجفيف الملابس، ولا تحتاج سوى إلى بعض كرات الصوف، التي تضاف إلى آلة التجفيف خلال تشغيلها.
كيف تعمل كرات الصوف؟
تدور كرات الصوف داخل آلة تجفيف الملابس أثناء الدورة، وتساعد على فصل الملابس، وينتقل الهواء الدافئ والجاف عبر المساحات التي أنشأتها الكرات المجفف، مما يساعد على تجفيف الحمل بأكمله بشكل أسرع، بحسب موقع وان غود ثينغ.

وكلما زاد عدد الكرات التي تضاف إلى آلة التجفيف، زادت المساحة التي تقوم بإنشائها، و زادت سرعة تجفيف الحمل بالكامل. وتقوم كرات التجفيف أيضًا بتنعيم ملابسك من خلال الاحتكاك اللطيف لألياف الصوف مع ألياف ملابسك.
وتتوفر كرات الصوف الجاهزة في الأسواق، لكن يمكنك إعدادها بنفسك في المنزل، عن طريق لف خيطان الصوف حول أصابعك 20 لفة، ومن ثم تشكيلها على كروي بحجم كرات التنس، ويُفضل وضع الكرات داخل جوارب نسائية شفافة، حتى لا تنفلش خلال دوران الغسيل.