آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

يدفع غرامة عن كتاب استعارته والدته قبل 84 عاماً


دفع أمريكي غرامة تأخير عن كتاب استعارته والدته من مكتبة قبل أكثر من 8 عقود، رغم أنه لم يكن مضطراً لذلك.

وعثر روبرت ستراود من شريبفورت بولاية لوس أنجليس الأمريكية، على نسخة من كتاب “سبون ريفر أنثولوجي” للمؤلف إدغار لي ماسترز، استعارته والدته من مكتبة شيريف التذكارية في 1934.

وأعاد ستراود الكتاب إلى المكتبة في البداية دون أن يكشف هويته، لكن قصة إعادة الكتاب بعد نحو 84 عاماً انتشرت سريعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ذكرتها المكتبة على صفحتها في الفيس بوك.

ورغم أن المكتبة تنازلت عن الحد الأعلى للغرامة، إلا أن ستراود تبرع بـ 1542 دولاراً تكريماً لذكرى والدته، وقدم شيكاً بالمبلغ للمكتبة يوم الخميس الماضي، بحسب صحيفة أي بي سي واشنطن.

وتنص قوانين المكتبة على تغريم العملاء بمبلغ 5 سنت عن كل يوم تأخير بإعادة الكتاب، وهذا يعني أن المبلغ المتراكم يزيد بقليل عن 1500 دولار.

وأشار ستراود إلى أن والدته كانت تبلغ من العمر 11 عاماً فقط عندما استعارت الكتاب، وكانت تعشق قراءة الأدب والشعر.

التعليقات (No Comments) أضف تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published.