آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

يستخدم إبهامه في صنع منحوتات هندسية من العبوات المعدنية


في طريق عودته إلى مدينته بعد غياب دام فترة طويلة، كان نوح ديليدا يجلس في مؤخرة سيارة ويعبث بعبوة “ريد بول” بعدما أفرغها في جوفه، ليسلي نفسه ويطرد شعوره بالضجر، فتفتق ذهنه عن فكرة لامعة أكسبته شهرة واسعة خلال بضع سنوات.

وظّف الأمريكي نوح ديليدا مواهبه الفنية في صناعة منحوتات ذات طابع هندسي مدهش من العبوات المصنوعة من الألمنيوم باستخدام إبهامه فقط.

ويبدأ نوح بصناعة المنحوتة عبر إزالة الطبقة المطبوعة على العلبة، ثم يستمر في تنظيفها حتى تصبح لامعة كالمرآة ويتأكد من خلوها من أي عيب، قبل أن يشرع بالجزء الأصعب باستخدام إبهامه لنحت الأشكال الهندسية المتقنة عليها.

وقد أمضى الفنان الموهوب عدة سنوات في تطوير أسلوبه حتى وصل إلى مرحلة يمكنه نحت الأشكال الهندسية على العبوات المعدنية بدقة متناهية.

ويعمل نوح على إنتاج تصاميم هندسية مختلفة تتميز كل منها بطابع يضفي رونقاً خاصاً على العبوات المعدنية.

يذكر أن أعمال الفنان نوح لقيت رواجاً كبيراً بين محبي هذا النوع من الفن، وبلغ ثمن المنحوتة الواحدة قرابة 2000 دولار أمريكي، وفق ما ورد في موقع أوديتي سنترال الإلكتروني. 

التعليقات (No Comments) أضف تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published.