آخر الأخبار

الجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية بشأن قضية خاشقجي محمد الشرنوبي يطرح أغنيته الجديدة النفسية على يوتيوب أول تعليق للمطرب محمد رشاد حول انفصاله عن المذيعة مي حلمي الأردن تؤكد أهمية الخطوات التى اتخذتها المملكة بشأن قضية خاشقجي خالد النبوي: النهارده اتبرعت بدمي والناس لبعضيها رفع قيمة أعلى جائزة يانصيب بالعالم.. ولم يفز بها أحد باريس سان جرمان يعزز صدارته بفوز عاشر في الدوري الفرنسي على أميان 5-0 ياسمين عبد العزيز: مساء العسل على الناس العسل (صور) محمد رمضان يستعرض سيارته اللامبورجيني الجديدة (فيديو) القبض على فنانة شهيرة بسبب ملابسها اليمن: مصرع 75 حوثياً في غارات ومعارك ميدانية بالحديدة فيديو.. أغرب موقف بين قرد جائع ونجمة تنس الجيش اليمني يعلن اقترابه من فرض سيطرة كاملة على مديرية الملاجم بالبيضاء محمود الليثي ليس الوحيد.. فنانون عانوا من أجل لقمة العيش خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس التونسي في ضحايا الفيضانات

يطّلق زوجته بعدما شاهدها برفقة رجل على خرائط غوغل


طلّق رجل زوجته بعدما اكتشف خيانتها له بالصدفة أثناء بحثه في خرائط غوغل عن أفضل طريقة للوصول إلى أحد الجسور في العاصمة البيروفية، ليما.

وظهرت المرأة في صورة تم التقاطها على خرائط غوغل في عام 2013، وهي برفقة رجل على مقعد في إحدى الحدائق العامة، ما استرعى انتباه زوجها الذي دقق في ملابسها واكتشف أنها زوجته.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، فقد أقدم الزوج على الانفصال عن زوجته بعد التأكد من أنها كانت على علاقة برجل آخر.

وقد قام الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته، بنشر الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث لقيت رواجاً كبيراً بين المتابعين، وحظيت باهتمام وسائل الإعلام البيروفية.

من الجدير بالذكر أن صور خرائط غوغل رصدت الكثير من المشاهد الغريبة، منها التقاط صور لمجرمين مطلوبين للعدالة، والعديد من عمليات السطو في الشوارع، إضافة إلى صورة أظهرت امرأة وهي تضع مولودها، بحسب ما ورد في موقع “ميترو” الإلكتروني. 

التعليقات (No Comments) أضف تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published.