آخر الأخبار

منوعات: النجوم تُزيّن سماء منطقة المسمى + وادي أرحب في رجال ألمع، والمزيد.. الحريري: إذا لم يتواضع الجميع لن تتشكل الحكومة خطة أمريكية لحل الأزمة الليبية تصادر المبادرتين الفرنسية والإيطالية لقاح سرطان عنق الرحم آمن.. ولا صحة لـ «اجتهادات» المواقع 93 % إنجازاً في المحطة الثانية لمشروع براكة تخريج الدفعة الأولى في البرنامج الإماراتي للتدريب الإعلامي «أبوظبي للإعلام» تواكب الاحتفالات بتغطية استثنائية الإمارات تشارك السعودية احتفالاتها بـ «اليوم الوطني» الـ 88 أمل القبيسي ورئيسة الجمعية الفيدرالية لروسيا تبحثان التعاون الشعبة البرلمانية: دور الإمارات ريادي في تنفيذ أهداف التنمية كيم جونج أون يعلن زيارة تاريخية إلى سيؤول فلسطين وإصلاح مجلس الأمن على الأجندة الأممية مستوطنون يدنسون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال هدوء في إدلب وحماة.. وفصائل مسلحة ترفض الاتفاق الروسي التركي حمدان بن زايد يوجّه بتوفير الزي المدرسي في المناطق المحررة

«أيام الشارقة المسرحية 29» تنطلق مارس المقبل

الشارقة: «الخليج»

تنظم الدورة 29 من أيام الشارقة المسرحية، برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في الفترة من 20 إلى 28 مارس/‏ آذار 2019. وبدأ استقبال الأعمال الراغبة في المشاركة منذ يوم الثلاثاء الماضي 4 سبتمبر/‏ أيلول ويستمر حتى الأول من ديسمبر/‏ كانون الأول 2019.
وعقدت اللجنة العليا المنظمة للتظاهرة أول اجتماعاتها التحضيرية أمس الأول، في قصر الثقافة حيث استعرضت أبرز ملامح ومحاور الدورة الماضية، كما ثمنت جهود الفرق المحلية التي تنافست بعروضها وحرصها على الالتزام بمتطلبات المشاركة، مشيدة بتفاعل الأسماء المسرحية العربية، وحضورها الفاعل في أنشطة المهرجان المصاحبة، وكذلك الإقبال الواسع للجمهور.
وأكد الاجتماع ميقات انطلاق أعمال (لجنة المشاهدة والاختيار) لانتقاء عروض الدورة المقبلة بحيث يكون يوم الخميس 21 فبراير/‏ شباط القادم.
أما (لجنة إجازة النصوص) فتستهل أعمالها يوم السبت 15 سبتمبر/‏ أيلول الجاري على أن تنهي أشغالها في الأول من ديسمبر/‏ كانون الأول المقبل، وتختبر اللجنة المستوى الفني للعروض، وتحدد فيما لو كانت ترقى للمشاركة في المهرجان، أو تُراجع، أو تستبعد.

تابع أخر فيديوهات المعصم

  • YouTube20
    YouTube
YouTube20
YouTube