آخر الأخبار

منوعات: النجوم تُزيّن سماء منطقة المسمى + وادي أرحب في رجال ألمع، والمزيد.. الحريري: إذا لم يتواضع الجميع لن تتشكل الحكومة خطة أمريكية لحل الأزمة الليبية تصادر المبادرتين الفرنسية والإيطالية لقاح سرطان عنق الرحم آمن.. ولا صحة لـ «اجتهادات» المواقع 93 % إنجازاً في المحطة الثانية لمشروع براكة تخريج الدفعة الأولى في البرنامج الإماراتي للتدريب الإعلامي «أبوظبي للإعلام» تواكب الاحتفالات بتغطية استثنائية الإمارات تشارك السعودية احتفالاتها بـ «اليوم الوطني» الـ 88 أمل القبيسي ورئيسة الجمعية الفيدرالية لروسيا تبحثان التعاون الشعبة البرلمانية: دور الإمارات ريادي في تنفيذ أهداف التنمية كيم جونج أون يعلن زيارة تاريخية إلى سيؤول فلسطين وإصلاح مجلس الأمن على الأجندة الأممية مستوطنون يدنسون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال هدوء في إدلب وحماة.. وفصائل مسلحة ترفض الاتفاق الروسي التركي حمدان بن زايد يوجّه بتوفير الزي المدرسي في المناطق المحررة

إقبال على «عشرة أيام قبل الزفّة» في عدن

شهد فيلم «عشرة أيام قبل الزفّة» للمخرج عمرو جمال، وهو واحد من الأفلام اليمنيّة القليلة في السنوات الماضية، إقبالاً من سكان عدن، مصطحبين أطفالهم وأصدقاءهم وجيرانهم.
ويقول عمرو جمال: «كنا متخوفين من عدم قدوم الجمهور، قلنا من المستحيل أن يكون الحضور كثيفاً، لكن ما حصل بدد مخاوفنا وكان غير متوقع».
ويرى أن فيلمه الذي حقق نجاحاً كبيراً في أوساط السكان في عدن يتحدث عن الحروب وتبعاتها، وطموح الشباب، ولاقى الفيلم الذي يحاكي مشاعر الكثير من اليمنيين نجاحاً في محافظة عدن.
ويضيف: الفضل في إنتاج الفيلم يعود إلى الشعب اليمني. مؤكداً أن العديد من الناس ساعدوا طاقم العمل وقدموا لهم المياه وشجّعوهم وتعاونوا معهم للتصوير في منازلهم ومتاجرهم. ومع أن الفيلم حقق نجاحاً محلياً، لكن مُخرجه عانى للحصول على تمويل «متواضع»، وصُوّرت مشاهده في اليمن بميزانية قدرها 33 ألف دولار.
ولم يعثر الفريق على أي صالة لعرض الفيلم، كون صالات السينما المحلية أغلقت أبوابها بسبب الخراب أو نقص المال. ولذا، قام الفريق بتحويل صالة أفراح محلية إلى مسرح لعرض الفيلم، وقاموا بترتيب الكراسي في صفوف ونصبوا شاشة واسعة.

تابع أخر فيديوهات المعصم

  • YouTube20
    YouTube
YouTube20
YouTube