آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

اتفاق لوقف إطلاق الصواريخ على إسرائيل بعد وساطة مصرية

 عشرات الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة السبت

عشرات الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة السبت

الأحد 28 أكتوبر 2018

غزة – د ب أ:

واصلت إسرائيل شن غارات جوية على قطاع غزة فيما تم إطلاق المزيد من القذائف المحلية من القطاع على جنوب إسرائيل في توتر ميداني لليوم الثاني. وقالت مصادر فلسطينية إن طائرات حربية إسرائيلية شنّت سلسلة غارات على قطاع غزة من دون أن يبلغ عن وقوع إصابات. وذكرت المصادر، أن الغارات استهدفت مواقع تدريب وأخرى أمنية تابعة لحركة حماس وأراضي خالية في مناطق متفرّقة من القطاع.

ولم ينقطع تقريباً سماع دوي انفجارات كبيرة جراء الغارات. وأعلن الجيش الإسرائيلي أن طائراته أغارت على 80 هدفاً في قطاع غزة وفي المقابل، ذكر الجيش أنه تم إطلاق 30 قذيفة محلية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل، اعترض نظام القبة الحديدية 10 منها وسقطت البقية في مناطق مفتوحة دون وقوع إصابات أو أضرار.

من جانبه اتهم الجيش الإسرائيلي الحرس الثوري الإيراني والنظام السوري بالوقوف وراء وابل من الصواريخ، التي تم إطلاقها من قطاع غزة على إسرائيل يومي الجمعة والسبت. وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن «حركة الجهاد الفلسطينية أطلقت (صواريخ)، بتوجيهات وتعليمات وتشجيع من دمشق، التي ترتبط أيضاً ارتباطاً بالحرس الثوري الإيراني».

في هذه الأثناء أعلنت حركة الجهاد أن اتفاقاً لوقف إطلاق الصواريخ على إسرائيل من قطاع غزة دخل «فوراً» حيز التنفيذ، على أثر «وساطة مصرية».