آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

اجتماع عربي لمناقشة دور القوات المسلحة في تأمين الملاحة البحرية

بدأت اليوم بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية أعمال الندوة 56 للجنة توحيد المصطلحات والمفاهيم العسكرية، لمناقشة دراسة حول "دور القوات المسلحة في تأمين الملاحة البحرية في ظل التهديدات المختلفة"، برئاسة ممثل دولة الإمارات العربية المتحدة العميد الركن بحري سعيد علي سعيد النقبي، ومشاركة وفود القوات المسلحة من الدول العربية، والأمانة العامة للجامعة العربية.
وأكد الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون العربية والأمن القومي بالجامعة السفير خليل إبراهيم الذوادي، أهمية موضوع الندوة التي تستمر 11 يومًا، مشيرًا إلى أنها تأتي استكمالاً للندوات السابقة التي تمخض عنها العديد من الموضوعات المهمة التي تخدم المصلحة العامة للقوات المسلحة العربية.
وأوضح أنه وردت إلى الأمانة العامة للجامعة مقترحات من ست دول عربية بشأن موضوع الدراسة، مؤكدا أن أهمية الندوة تنبع من تعزيزها فرص التعاون المشترك بين الجيوش العربية، لما للمصطلحات الموحدة من أهمية في تعزيز العمل العربي العسكري المشترك بين مختلف الدول العربية.