آخر الأخبار

الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا حكم صيام الست من شوال تعرف على رد شيرين عبد الوهاب بعد قرار منعها من الغناء صورة “سيلفي” لكريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري احتفالا بانتهاء تصوير “الفيل الأزرق 2”

استمرار خروقات المليشيا الحوثية الإرهابية لوقف إطلاق النار

التحالف يستهدف المليشيات الإرهابية بضربات جوية الأثنين 11 مارس 2019

«الجزيرة» – عوض بن مانع القحطاني – عبد العزيز بن ناصر الصويغ:

لا تزال المليشيات الحوثية الإرهابية التابعة لإيران مستمرة في خرقها لاتفاقية وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة في اليمن، حيث قامت المليشيات الإرهابية بترويع المدنيين بإطلاقها النيران بمختلف الأسلحة الخفيفة والهاونات وصواريخ الكاتيوشا وقد بلغ عدد الخروقات التي قامت بها المليشيات في غضون الـ24 ساعة الماضية أكثر من 41 خرقاً.

في غضون ذلك قامت طائرات التحالف العربي لدعم الشرعية بضربات جوية ركَّزت أهدافها بقطع طرق الإمداد والمقاتلين من المليشيا الإرهابية في جبل طل ومركز المديرية والزعاكرة والإمدادات القادمة من عمران وعدة محافظات يمنية، وتكلَّلت الضربات بالنجاح، حيث وقع أكثر من 200 قتيل من عناصر المليشيا الحوثية الإرهابية.