آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

الإعصار القوي «يوتو» يتجه إلى الفلبين

يتحرك إعصار قوي باتجاه شمال الفلبين، قبل أيام من زيارة ملايين الفلبينيين للمقابر، في تقليد سنوي لتكريم الموتى.
وقال مكتب الأرصاد الجوية إن إعصار «يوتو» تصاحبه رياح تبلغ سرعتها القصوى 200 كيلومتر في الساعة، وزوابع بسرعة 245 كيلومتراً في الساعة، بينما يقترب من سواحل شمال شرقي الفلبين. وأضاف إن الإعصار يتحرك غرباً، بسرعة 20 كيلومتراً في الساعة، ومن المتوقع أن يصل إلى اليابسة، عبر حدود إقليمي كاجايان وإيزابيلا شمال الفلبين بحلول بعد غد الثلاثاء.
وتابع المكتب أنه من المتوقع أن يجلب إعصار «يوتو» أمطاراً ما بين متوسطة وغزيرة ورياحاً ما بين قوية وقوية جداً في منطقة «لوزون» شمال البلاد، اعتباراً من مساء غد الاثنين، مضيفاً أن السفر البحري سيكون محفوفاً بالمخاطر.
يأتي هبوب الإعصار، فيما استعد الفلبينيون لتكريم موتاهم خلال عيد جميع القديسين وعيد الموتى يومي الأول والثاني من نوفمبر/‏ تشرين الثاني. ويزور بعض الفلبينيين المقابر في 31 أكتوبر/‏تشرين الأول.(د.ب.أ)