آخر الأخبار

هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور الوصول لمعلومات 75.000 شخص عبر اختراق لنظام الرعاية الصحية الأمريكي عُمان ترحب بما اتخذته المملكة من إجراءات شفافة بشأن ما تعرض له جمال خاشقجي “الفانوس المرقط”.. جيش مدمر يغزو ولايتين أميركيتين شاهد.. موقف غريب من عمرو دياب يدمر علاقته بـ”الشاعر الشهير”

الاحتلال يفرض إغلاقاً عسكرياً على خربة الحديدية

المصدر:

  • طوباس – معا

التاريخ: 13 أكتوبر 2018

فرضت قوات الاحتلال، صباح أمس، إغلاقاً عسكرياً على خربة الحديدية جنوب شرق طوباس، وأغلقت الطرق المؤدية إليها أمام المتضامنين.

وأفاد الناشط الحقوقي عارف دراغمة، الموجود في المنطقة، بأن الاحتلال أغلق الطرق كافة المؤدية إلى الخربة، ومنع وصول المتضامنين الذين جاؤوا للمكان الذي هدمت فيه سلطات الاحتلال، أول من أمس، منشآت سكنية وحظائر أغنام بحجة عدم الترخيص، لمحاولة بناء خيام لإيواء أهالي الخربة.

وبيّن دراغمة أن قوات الاحتلال أفرجت عن محمد أبومطاوع، الذي اعتقلته من خربة إبزيق بعد دفعه غرامة 1000 شيكل.

وأكد أن هذه سياسة يطبقها جيش الاحتلال من أجل توسعة المستوطنات، وطرد الفلسطينيين والاستيلاء على أراضيهم.