آخر الأخبار

هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور الوصول لمعلومات 75.000 شخص عبر اختراق لنظام الرعاية الصحية الأمريكي عُمان ترحب بما اتخذته المملكة من إجراءات شفافة بشأن ما تعرض له جمال خاشقجي “الفانوس المرقط”.. جيش مدمر يغزو ولايتين أميركيتين شاهد.. موقف غريب من عمرو دياب يدمر علاقته بـ”الشاعر الشهير”

البرلمان العربي: انتخاب البحرين في مجلس حقوق الإنسان انتصار للدبلوماسية العربية

أعرب رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل السلمي، عن ثقته في أن مملكة البحرين ستكون خير من يدافع عن قضايا حقوق الإنسان وتعزيزها وتطويرها على كافة المستويات لتحقيق الأمن والسلام والرخاء والتقدم للمنطقة العربية والعالم أجمع، بعد انتخابها عضوًا في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة للفترة من 2019 – 2021.
وأكد الدكتور السلمي في بيان له اليوم، أن حجم التصويت الكبير الذي حصلت عليه مملكة البحرين بالجمعية العامة للأمم المتحدة (165 صوتًا) يعكس مدى تقدير المجتمع الدولي العالي لجهود مملكة البحرين في مجال ترسيخ حقوق الإنسان وتطبيق مواثيق حقوق الإنسان الدولية وجهودها الحثيثة على الساحتين الإقليمية والدولية في تحقيق السلم والأمن الدوليين، ويمثل هذا التصويت انتصارًا كبيراً للدبلوماسية البحرينية والعربية.
وهنأ رئيس البرلمان العربي، مملكة البحرين ملكًا وحكومةً وشعبًا لانتخابها عضوًا في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.