آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

الرميثي يتوج بطل «كلاسيكو السودان» الجمعة

أعلنت اللجنة المنظمة لكلاسيكو السودان جاهزية استاد محمد بن زايد للحدث الذي يجمع قطبي الكرة السودانية الهلال والمريخ يوم الجمعة المقبل، وسيشهد اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة نائب رئيس مجلس أبوظبي الرياضي المباراة ويتوج البطل.
وكلفت لجنة الحكام باتحاد الإمارات لكرة القدم طاقمنا الدولي المونديالي بقيادة محمد عبدالله حسن لإدارة مباراة «كلاسيكو السودان» التي ستجمع قطبي الكرة السودانية المريخ والهلال يوم الجمعة المقبل باستاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي، ويضم الطاقم محمد عبدالله حسن (ساحة) محمد أحمد يوسف (مساعد أول) حسن المهري (مساعد ثان) أحمد عيسى درويش (حكماً رابعاً) سلطان محمد صالح (حكم فيديو أول) صقر حمدان الزعابي (حكم فيديو ثان).
الجدير بالذكر أن مباراة «كلاسيكو السودان» تقام برعاية وتوجيهات القيادة الرشيدة في البلدين الشقيقين، بالتزامن مع عام زايد 2018، حيث تأتي المبادرة التاريخية إيماناً بالعلاقات المتميزة التي تربط الإمارات بالسودان، ويشرف على تنظيمها اتحاد الإمارات لكرة القدم ومجلس أبوظبي الرياضي بالتنسيق مع الاتحاد السوداني.
وحددت اللجنة المنظمة بوابات دخول الجماهير لحضور اللقاء المرتقب، حيث تفتح أبواب الملعب من الساعة الرابعة عصراً، أي قبل 4 ساعات من ركلة البداية. وتقام غدا المؤتمرات الصحفية الفنية بحضور مدرب ولاعب أساسي من كل فريق الساعة 12 ظهراً، فيما تعقد ندوة «كيف تعود الكرة السودانية للواجهة؟» في نفس المكان الساعة 2 بعد الظهر.
ويحتفي مجلس أبوظبي الرياضي بالإعلاميين السودانيين وقدامى الرياضيين الذين خدموا في الإمارات خلال العقود الأربع الماضية، في الثانية بعد ظهر اليوم بفندق سوفتيل أبوظبي،وتضم قائمة المكرمين أكثر من50 شخصاً.