آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

الكويت: نتابع التطورات في ليبيا بقلق وندعو جميع الأطراف للالتزام بالحل السياسي

أكدت الكويت أنها تتابع بقلق بالغ التطورات الأخيرة في ليبيا، متمثلة بالتصعيد وتجدد الاشتباكات المسلحة بين الليبيين.
وقال مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الكويتية في بيان، بثته وكالة الأنباء الكويتية "كونا" اليوم: "إن دولة الكويت تتابع بقلق بالغ التطورات الأخيرة في ليبيا، والمتمثلة بالتصعيد وتجدد الاشتباكات المسلحة بين الليبيين، ومما يضاعف من القلق والأسى أن يأتي هذا التصعيد في الوقت الذي يتطلع فيه المجتمع الدولي إلى الليبيين للانخراط في العملية السياسية، والتجاوب مع جهود المبعوث الأممي، غسان سلامة، لعقد الملتقى الوطني وصولاً إلى توافق وطني واسع يحقق آمال وطموحات أبناء الشعب الليبي في الأمن والاستقرار".
وأضاف المصدر، أن دولة الكويت تدعو الأطراف كافة إلى الامتناع الفوري عن أي ممارسات تؤدي الى مزيد من التصعيد، وإراقة الدماء، وإلى الالتزام باعتماد الحل السياسي سبيلاً لتجاوز الأزمة، لضمان أمن ليبيا واستقرارها، والحفاظ على وحدة أراضيها.