الوصل يواجه الأهلي المصري في ذهاب كأس زايد

القاهرة: إبراهيم ربيع

يخوض فريق الوصل في العاشرة من مساء اليوم الأحد، يتوقيت الإمارات،مباراة قوية أمام الأهلي المصري باستاد برج العرب في ذهاب دور ال16 لبطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب.
ويلعب الوصل وسط ظروف صعبة بعد هزائمه الأخيرة في الدوري الإماراتي، لكن في المقابل قدم وجهاً مختلفاً في البطولة العربية بعدما أقصى الاتحاد جدة السعودي، وهو يأمل باستمرار تميزه، ولاسيما أنه أصبح السفير الوحيد للكرة الإماراتية في البطولة التي تحمل اسم زايد.
من جهته، يخوض الأهلي اللقاء بمعنويات عالية، بعد التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، منذ أيام، على حساب وفاق سطيف الجزائري.
وينوي المدير الفني للأهلي اليوم منح الفرصة لأكثر من لاعب احتياطي، أمثال شريف أكرامي وميدو جابر وأحمد علاء الذي تم قيده في القائمة العربية مؤخراً، ومروان محسن وصلاح محسن، حيث يرغب المدير الفني في إراحة أكثر من لاعب أساسي بالفريق بسبب حالة الإجهاد التي يعانونها.
وتضم قائمة الوصل لمباراة اليوم، يوسف الزعابي، حميد عبدالله، سلطان المنذري، عبدالرحمن علي، وحيد إسماعيل، عبدالله جاسم، سالم العزيزي، عبدالله خميس، أحمد عيسى، على سالمين، حميد عباس، خليل خميس، محمد سرور، خميس إسماعيل، يوسف أحمد، علي صالح، أوه بان سوك، فابيو دي ليما، كايو كانيدو، فينيسيوس دي ليما.