آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

تكريم الوفد المشارك في أسبوع التراث التونسي بالشارقة

اختتمت مساء أمس الأول، فعاليات أسبوع التراث التونسي في مركز فعاليات التراث الثقافي «البيت الغربي» في الشارقة، بتكريم الوفد التونسي المشارك فيها.
واستمرت الفعاليات ستة أيام، بالإضافة إلى تنظيمها الخميس الماضي، لأول مرة في المنطقة الشرقية في مركز «إكسبو خورفكان».
وقال د.عبد العزيز المسلم، رئيس معهد الشارقة للتراث: «جاء اختيار تونس ضيفاً على أسابيع التراث العالمي، لهذا الشهر، لنتعرف على تراثها العريق، ونغوص في أعماق التاريخ وننهل من كنوز العلم والمعرفة والحضارة والثقافة التونسية، ما يشكل زاداً لنا جميعاً، خصوصاً أن ما قدمه الأشقاء التونسيون من لوحات فنية وتراثية وعروض شعبية، بمثابة هدية لكل عشاق التراث لمعرفة المزيد عن تراثهم الغني».
وتضمنت فعاليات المعرض التقليدي التونسي، عروضاً للصناعات التقليدية، والموسيقى الشعبية التونسية، بالإضافة إلى العروض الحية للأزياء التراثية، وتذوق الأكلات الشعبية، وعدة محاضرات.
وشمل المعرض عروضاً حية للأزياء التراثية، والفخار التقليدي، والنقش على النحاس، وصناعات السدو والعنبر، وتطريز الملابس التقليدية ونقش الحرير، وعروضاً من الفلكلور الشعبي قدمتها الفرقة الوطنية للفنون الشعبية التونسية.