آخر الأخبار

زوجة الفنان الشاب هيثم محمد تكشف حقيقة وفاته زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة.. مي سليم: “ربنا يسعدكم” منة عرفة مذيعة لأول مرة في برنامج على طريقة “نفسنة” خطوات عملية لإعادة الحياة للمحتوى الرقمي المدفون هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور

توزيع حقائب مدرسية وقرطاسية في الساحل الغربي

المصدر:

  • الامارات اليوم

التاريخ: 14 أكتوبر 2018

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مشروع توزيع حقائب مدرسية وقرطاسية على أكثر من 6000 طالب وطالبة في عدد من مدارس الساحل الغربي لليمن.

وبدأت الهيئة توزيع الحقائب المدرسية والقرطاسية على طلاب وطالبات مدرسة الشاذلي الأساسية في مديرية المخا، أولى المدارس المستهدفة من حملة التوزيعات التي يستفيد منها سبع مدارس.

وقال مدير العمليات الإنسانية لدولة الإمارات في اليمن، سعيد الكعبي، إن مشروع توزيع الحقائب المدرسية والقرطاسية يستهدف أكثر من 6000 طالب وطالبة بمدارس الساحل الغربي، ويأتي تنفيذًا لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، بمواصلة دعم العملية التعليمية، وتوفير المستلزمات المدرسية للطلاب اليمنيين في المحافظات المحرّرة.