آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

جمهور كبير يصطحب جوادا لاخارا في مونديال الأندية

تستعد دولة الإمارات لاستقبال المزيد من عشاق كرة القدم الوافدين من أمريكا الوسطى عقب الإعلان الأخير لوزارة الخارجية والتعاون الدولي عن إلغاء التأشيرة بين الإمارات والمكسيك، والتي تدخل حيز التنفيذ ابتداء من اليوم، ويتوقع أن تسهم هذه الخطوة الدبلوماسية، في جذب أعداد أكبر من أنصار فريق شيفاز جوادا لاخارا بطل دوري أبطال الكونكاكاف المشارك في بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018 إلى جانب خمسة من أبطال الدوريات القارية الأخرى وفريق العين الإماراتي مستضيف البطولة.
وتشهد بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018 التي تستضيفها مدينتي أبوظبي والعين في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر، مشاركة فريق شيفاز جوادالاجارا ابتداء من الدور ربع النهائي، حيث يواجه بطل دوري أبطال آسيا على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين يوم 15 ديسمبر. ويلتقي الفائز في هذه المباراة مع ريال مدريد في نصف النهائي على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبي يوم 19 ديسمبر.
وقال عارف حمد العواني مدير البطولة «يشتهر الشعب المكسيكي بعشق كرة القدم، وقد تابعنا زحفهم لمؤازرة منتخب بلادهم في كأس العالم الأخيرة، ولا شك أن إلغاء التأشيرة للمواطنين المكسيكيين سيعزز إمكانية حضورهم إلى الإمارات، ونحن نتطلع إلى الترحيب بجميع جماهير ومشجعي الفريق في أبوظبي والعين».