آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

حمدان بن محمد يحفِّز «الإمارات للدراجات» لتحقيق الإنجازات

التقى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، في استراحته بدبي أمس، فريق الإمارات للدراجات الذي اختتم معسكره التدريبي بين مدينتي أبوظبي ودبي عقب 6 أيام من التدريب والأنشطة الرياضية التي تساعد أعضاء الفريق على أن يكونوا في جهوزية عالية للمشاركة الفاعلة في البطولات والسباقات الإقليمية والدولية وتحقيق الإنجازات والانتصارات التي تليق بمكانة وسمعة دولة الإمارات في المحافل الرياضية وغيرها على مستوى العالم.
ورحب سموه بمطر اليبهوني رئيس مجلس إدارة الفريق وأعضاء الفريق وتجاذب معهم أطراف الحديث حول الفعاليات والأنشطة التي يقومون بها خلال موسم البطولات واللقاءات محليا وخارجيا. ووجه سموه أعضاء فريق الدراجات الثلاثة والعشرين بأن يثابروا على التمرين وممارسة النشاطات الرياضية المختلفة كي يحافظوا وباستمرار على لياقتهم البدنية والمهارات التي اكتسبوها والخبرات التي حققوها في المرحلة أو المراحل السابقة.