آخر الأخبار

منوعات: النجوم تُزيّن سماء منطقة المسمى + وادي أرحب في رجال ألمع، والمزيد.. الحريري: إذا لم يتواضع الجميع لن تتشكل الحكومة خطة أمريكية لحل الأزمة الليبية تصادر المبادرتين الفرنسية والإيطالية لقاح سرطان عنق الرحم آمن.. ولا صحة لـ «اجتهادات» المواقع 93 % إنجازاً في المحطة الثانية لمشروع براكة تخريج الدفعة الأولى في البرنامج الإماراتي للتدريب الإعلامي «أبوظبي للإعلام» تواكب الاحتفالات بتغطية استثنائية الإمارات تشارك السعودية احتفالاتها بـ «اليوم الوطني» الـ 88 أمل القبيسي ورئيسة الجمعية الفيدرالية لروسيا تبحثان التعاون الشعبة البرلمانية: دور الإمارات ريادي في تنفيذ أهداف التنمية كيم جونج أون يعلن زيارة تاريخية إلى سيؤول فلسطين وإصلاح مجلس الأمن على الأجندة الأممية مستوطنون يدنسون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال هدوء في إدلب وحماة.. وفصائل مسلحة ترفض الاتفاق الروسي التركي حمدان بن زايد يوجّه بتوفير الزي المدرسي في المناطق المحررة

دياكيه يقود العين لفوز صعب على الظفرة 2-1

العين: عاطف صيام

قاد النجم المخضرم إبراهيما دياكيه «الاحتياطي السوبر» فريقه العين إلى فوز ثمين امام الظفرة بتسجيله هدفين في الدقيقتين 80، 86، بعدما كان فريقه خاسراً بهدف حتى الدقيقة 79 وذلك في المباراة التي جرت مساء امس في الجولة الثانية من المسابقة، ليساهم في رفع رصيد العين إلى 6 نقاط مشاركاً الوحدة والشارقة والجزيرة في صدارة دوري الخليج العربي.
جاءت المباراة متوسطة المستوى قدم خلالها الظفرة شوطاً أول مميزاً من الناحية التكتيكية وتقدم بهدف وأهدر أكثر من فرصة لمضاعفة النتيجة، فيما لم يظهر العين بمستواه وكان عشوائياً طوال الشوط، وفي الشوط الثاني تحسن أداء الزعيم ومارس ضغطاً متواصلاً حتى نجح في قلب النتيجة بتسجيله هدفين عن طريق البديل دياكيه.
وكان لافتاً ان الكرواتي زوران مدرب العين انتقد بشدة تجمعات المنتخب، ملمحا الى ان لاعبيه يلعبون بشكل سيئ عندما يعودون من معسكر «الأبيض».
وقال زوران: مستوانا كان في غاية السوء، لم نكن نستحق الفوز أبدا، بل الظفرة من كان يستحق الثلاث نقاط لأنه كان الأفضل.
وتابع: لاعبو المنتخب يعودون سيئين وغير سعيدين، والدليل ما حصل اليوم، وفي لقاء كأس السوبر أمام الوحدة، وسأل زوران عن سبب ذلك، ملمحا إلى ان التحضير البدني في المنتخب ليس على ما يرام.
وبالعودة للقاء، فلقد افتتح الظفرة التسجيل في الدقيقة 18 عبر أحمد علي، وفي الدقيقة 42 اهدر لاعب الظفرة خالد باوزير فرصة إضافة الهدف الثاني عندما انفرد بالحارس العيناوي وسدد في قدمه لتتحول الكرة إلى ركنية وبعدها بدقيقتين أنقذ خالد عيسى مرماه من هدف ثان محقق عندما صد رأسية المغربي أمين عطوشي، ومع بدية الشوط الثاني دفع مدرب العين باللاعب جمال معروف مكان سعيد جمعة الذي تعرض للإصابة، ثم مارس أصحاب الأرض ضغطاً متواصلاً على مرمى الظفرة، ثم دفع المدرب زوران باللاعب المخضرم دياكيه مكان محمد خلفان، وكادت الدقيقة 68 ان تشهد هدف التعادل عندما سدد حارس الظفرة الكرة في جسم دياكيه وارتدت بجوار القائم، وبعدها سدد محمد عبدالرحمن كرة قوية صدها السناني ببراعة. وفي الدقيقة 78 اضاع سهيل المنصوري فرصة الهدف الثاني للظفرة عندما انفرد بالحارس إلا ان كرته مرت بجوار القائم الأيمن، وفي الدقيقة 80 أدرك المخضرم دياكيه التعادل للعين مستفيداً من عرضية حسين الشحات ليضع الكرة في الشباك، وفي الدقيقة 86 أضاف دياكيه هدف الفوز للزعيم وسط فرحة عارمة لجماهير الزعيم، لتنتهي المباراة 2-1. وكان قد تم استبعاد السويدي ماركوس بيرغ «هداف الدوري» من قائمة العين بعد شعوره بارتفاع في درجة الحرارة.

تابع أخر فيديوهات المعصم

  • YouTube20
    YouTube
YouTube20
YouTube