«رأس الخيمة العقارية» تطلق مشروعين على جزيرة الحياة

رأس الخيمة: ممدوح صوان

قدمت شركة رأس الخيمة العقارية، عبر رئيسها التنفيذي الجديد سميع الدين صديقي، أحدث المستجدات الخاصة بتقدم سير الأعمال في مشروعها الترفيهي الفاخر والمبتكر في جزيرة الحياة، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الخميس، في فندق ومنتجع «فورسيزون دبي».
كما طرحت الشركة أحدث مشاريعها السكنية المتمثلة في فلل «ماربيا» الفاخرة، ضمن القسم السكني من جزيرة الحياة والمصممة بأرقى المعايير. يتكون المشروع من 205 فلل ومنازل من فئة «تاون هاوس» من الطراز الأول بإطلالة على الواجهة البحرية، تتيح لقاطنيها تحويل الحلم إلى الحقيقة. وتتميز بإطلالات مفتوحة على المياه متصلة بممرات خاصة إلى الشاطئ الخاص، لتقدم حياة شاطئية بأجود المعايير. ومن المتوقع تسليم المشروعين في العام 2020.
وتُقدم «ماربيا» خيارات تبدأ من غرفتي نوم إلى ثلاث غرف نوم، متاحة في منازل ال«تاون هاوس»، وأربع إلى خمس غرف نوم للفلل، إضافة إلى فيلا فائقة الفخامة مخصصة لكبار الشخصيات، تتكون من ثماني غرف نوم. وتم تزويد كل منازل ال«تاون هاوس» والفلل بمساحات واسعة ومغطاة لمواقف السيارات، كما تحيي هذه الفلل والمنازل مفهوم فناء المنزل في العمارة العربية التقليدية بأسلوب معاصر. وإضافة إلى ذلك، سيكون بمقدور السكان الاستمتاع ببرامج نادي السكان الترفيهي الواقع في قلب المشروع.
كما يحتوي المشروع على حوضي سباحة في الهواء الطلق، وصالتي ألعاب رياضية، وقاعة متعددة الأغراض، ومقهى، ومناظر طبيعية تحتوي على مناطق جلوس ولعب للأطفال.
وتقع فلل «ماربيا» بجوار منطقة الأماكن العامة التي تتولى تصميمها شركة «آر إم جيه إم» بغية خلق تجربة ترفيهية فريدة في الهواء الطلق على جزيرة الحياة في ميناء العرب برأس الخيمة، وتقديم وجهة للزيارة والاستمتاع والمعيشة، واستكشاف أسلوب حياة الرفاهية بأرقى معانيه. وقال سميع الدين صديقي: «تعتبر رأس الخيمة ضمن أحد المحطات السياحية الأسرع نمواً في دولة الإمارات، ويُمثل هذا المشروع إلى جانب إطلاق فندقي «إنتركونتيننتال»، و»آنانتارا» إضافة نوعية مهمة إلى باقة العروض التي تقدمها رأس الخيمة لتشجيع السياحة الخارجية والداخلية في الدولة، على حد سواء. وسررنا بما تم تحقيقه من تقدم في هذا المشروع حتى اليوم، ونحن على ثقة بأنه سيكون لدينا الكثير للإعلان عنه أيضاً».
وأكد صديقي على تميز تصاميم الفلل، وأضاف: «نحن على ثقة بأن طرح جزء من مشروع فلل «ماربيا» حصرياً، الخيار الصائب حيث تشكل الفلل عنصراً رئيسياً من التصميم الشمولي، وستلعب دوراً مركزياً في استقطاب المستثمرين والمستأجرين إلى الجزيرة».
وتمثل جزيرة الحياة مشروعاً تطويرياً متكاملاً ومتعدد الاستخدامات، يمتد على مساحة ستة ملايين قدم مربعة، وهي إحدى الجزيرتين اللتين يتكون منهما ميناء العرب، الوجهة المائية في رأس الخيمة التي تقع وسط الطبيعة، والأراضي الرطبة، والشواطئ البكر.
وكانت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة كشفت عن تسجيل نمو بنسبة 14% في أعداد زوار الإمارة من الأسواق العالمية خلال النصف الأول من 2018، وتوقعت الهيئة أن تستقبل رأس الخيمة أكثر من مليون سائح مع نهاية العام الجاري، وسط خطط لاستقطاب ثلاثة ملايين سائح سنوياً بحلول عام 2025.

تابع أخر فيديوهات المعصم

  • YouTube20
    YouTube
YouTube20
YouTube