آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

سلطان يعزي بوفاة موزة المدفع

قدّم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، أمس، واجب العزاء إلى آل المدفع في وفاة المغفور لها موزة بنت حمد المدفع والدة عبدالله وجمال وحمد وخالد بن عيسى المدفع، وأعرب سموه خلال زيارته مجلس العزاء في مجلس ضاحية واسط، عن خالص تعازيه ومواساته إلى أنجال وذوي الفقيدة، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
كما قدم واجب العزاء، سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، والشيخ فيصل بن خالد بن محمد القاسمي والشيخ عصام بن صقر القاسمي المستشار في مكتب سمو حاكم الشارقة والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان والشيخ راشد بن صقر القاسمي والدكتور فيصل بن خالد القاسمي، والشيخ محمد صقر القاسمي، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين، وأعضاء المجلسين التنفيذي والاستشاري في الشارقة.
وأعرب المعزون، عن خالص تعازيهم ومواساتهم إلى أنجال وذوي الفقيدة، سائلين الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته.