آخر الأخبار

منوعات: النجوم تُزيّن سماء منطقة المسمى + وادي أرحب في رجال ألمع، والمزيد.. الحريري: إذا لم يتواضع الجميع لن تتشكل الحكومة خطة أمريكية لحل الأزمة الليبية تصادر المبادرتين الفرنسية والإيطالية لقاح سرطان عنق الرحم آمن.. ولا صحة لـ «اجتهادات» المواقع 93 % إنجازاً في المحطة الثانية لمشروع براكة تخريج الدفعة الأولى في البرنامج الإماراتي للتدريب الإعلامي «أبوظبي للإعلام» تواكب الاحتفالات بتغطية استثنائية الإمارات تشارك السعودية احتفالاتها بـ «اليوم الوطني» الـ 88 أمل القبيسي ورئيسة الجمعية الفيدرالية لروسيا تبحثان التعاون الشعبة البرلمانية: دور الإمارات ريادي في تنفيذ أهداف التنمية كيم جونج أون يعلن زيارة تاريخية إلى سيؤول فلسطين وإصلاح مجلس الأمن على الأجندة الأممية مستوطنون يدنسون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال هدوء في إدلب وحماة.. وفصائل مسلحة ترفض الاتفاق الروسي التركي حمدان بن زايد يوجّه بتوفير الزي المدرسي في المناطق المحررة

«شارلي شابلن أفغانستان».. ضحكة في وجه الإرهاب

يؤدي الأفغاني كريم آسر عروضاً كوميدية في العاصمة كابول وهو يرتدي الملابس التي اشتهر بها شارلي شابلن من حذاء واسع وسروال فضفاض، معتمراً قبعة الممثل البريطاني الشهيرة وممسكاً بعكاز كما كان يفعل.
ويقول آسر الذي يبلغ من العمر 25 عاماً: الأمر غاية في البساطة أود أن أمنح الأفغان سبباً للابتسام.
وتمثل عروضه الحية متنفساً؛ للترفيه في المدينة، التي تتعرض بشكل دائم لهجمات إرهابية من قبل حركة «طالبان» وجماعات أخرى. ويقول آسر إنه تلقى تهديدات، لكنه يؤدي فقراته الكوميدية في المتنزهات ودور الأيتام وفي الحفلات. ويضيف:أريد منح الناس فرصة لنسيان مشاكلهم.
وفي كابول عندما يحيط المعجبون بآسر لالتقاط «سيلفي» يبتسم لكنه قلق باستمرار من الهجمات. ويقول: أخشى التعرض لتفجير ما، لكن هذه الأمور لا يمكن أن تمنعني من أن أكون شابلن.

تابع أخر فيديوهات المعصم

  • YouTube20
    YouTube
YouTube20
YouTube