شراكة بين «سيدات أعمال» عجمان والشارقة

عجمان: «الخليج»

أبرم مجلس سيدات أعمال عجمان التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان اتفاقية شراكة مع نادي سيدات الشارقة، بهدف تبادل الخبرات وتعزيز التعاون المؤسسي والشراكة في تمكين المرأة.
وقع اتفاقية الشراكة من جانب مجلس سيدات أعمال عجمان الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيس المجلس، ومن جانب نادي سيدات الشارقة خولة جاسم السركال المدير العام وذلك بمقر النادي.
أكدت الدكتورة آمنة خليفة آل علي، على أهمية اتفاقية الشراكة المبرمة وانعكاس ذلك على تكامل الأدوار وتعزيز العمل المشترك بين المجلس والنادي بالإضافة إلى تبادل الخبرات المؤسسية وإطلاق المبادرات الفعالة في ما بين الطرفين والوصول إلى نتائج تصب في دعم وتمكين المرأة وسيدات الأعمال. وتعزز اتفاقية الشراكة تشجيع وتيسير الأنشطة المشتركة واستحداث فعاليات تُجسد الأهداف الاستراتيجية للطرفين، بالإضافة إلى توفير خصومات لمنتسبات مجلس سيدات أعمال عجمان ونادي سيدات الشارقة والتعاون في الترويج للفعاليات، كما نصت الاتفاقية على تشكيل فريق عمل مشترك لتسهيل تفعيل بنود الاتفاقية .
وأكدت خولة السركال أن الاتفاقية تكتسب أهميتها من منطلق توافق أهداف النادي والمجلس على حد سواء وحرص الطرفين على دعم وتمكين المرأة بشكل عام، موضحة أن الشراكة ستعزز من انضمام عضوات النادي إلى المجلس والعكس.

تابع أخر فيديوهات المعصم

  • YouTube20
    YouTube
YouTube20
YouTube