كرة القدم: برشلونة يذل غريمه ريال مدريد بنتيجة 5-1

حقق نادي برشلونة بقيادة مهاجمه الأوروغواياني لويس سواريز فوزا مذلا على ضيفه وغريمه ريال مدريد بنتيجة 5-1 منها ثلاثية سواريز، في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم في مباراة جرت ظهر الأحد وسط غياب ليونيل ميسي المصاب. ومن المتوقع أن يعلن النادي الملكي إقالة مدربه خولن لوبيتيغي في الساعات المقبلة.

أذل برشلونة ضيفه وغريمه ريال مدريد بالفوز عليه 5-1 ظهر الأحد في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليستعيد الصدارة ويعجل إقالة المدرب خولن لوبيتيغي.

وفي غياب ليونيل ميسي المصاب بكسر في يده، فرض سواريز نفسه نجما بتسجيله ثلاثة أهداف في الدقائق 30 من ركلة جزاء و75 و83 بعدما افتتح فيليبي كوتينيو التسجيل (11) وختم البديل أرتورو فيدال المهرجان للفريق الكاتالوني (87)، بينما سجل مارسيلو (50) الهدف الوحيد لريال.

وفك النادي الكاتالوني النحس الذي لازمه، وحرمه من تحقيق الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة على أرضه أمام غريمه ريال في مختلف المسابقات (خسارتان وتعادلان).

في المقابل، واصل ريال مدريد نزيف النقاط محليا ومني بخسارته الرابعة في مبارياته الخمس الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز، فتجمد رصيده عند 14 نقطة وتراجع إلى المركز التاسع، فازدادت الضغوط على مدربه لوبيتيغي الذي ترجح التقارير الصحافية منذ أيام أنه يواجه خطر الإقالة.

فرانس24/ أ ف ب

نشرت في : 28/10/2018